أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

"سوبر ماركت الخير" التي أدرجتها السعودية بقوائم الارهاب.. أين تقع؟ ومن هو مالكها الحقيقي؟..صورة

أعلنت رئاسة أمن الدولة في المملكة العربية السعودية الأربعاء إدراج (11) اسماً يمنيا لأشخاص ومؤسسات قالت المملكة أنهم قادة وممولين وداعمين لتنظيم القاعدة ولتنظيم داعش.حسب البيان 
وصنف البيان السعودي الرسمي (11) اسماً لأفراد وأسمين ومؤسستين قالت أنه في إطار استهداف القادة والممولين ومقدمي التسهيلات لتنظيم داعش والقاعدة في اليمن.
وجاء على رأس القائمة محافظ البيضاء السابق، نايف صالح القيسي، الذي أقيل من منصبه من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي، قبل أشهر.
كما جاء ضمن القائمة أمين عام حزب "اتحاد الرشاد السلفي" في اليمن عبد الوهاب الحميقاني، المدرج أصلاً في قائمة سابقة صدرت عن الدول المقاطعة لقطر (السعودية والإمارات والبحرين ومصر)، في يونيو/حزيران الماضي.
وضمت القائمة أيضاً أسماء، هاشم محسن عيدروس، نشوان العدني، خالد عبد الله صالح المرفدي، سيف الرب سالم الحيشي، عادل عبده فارع عثمان الذهباني، رضوان قنان، والي نشوان اليافعي، خالد سعيد غابش العبيدي، وبلال علي الوافي.
والكيانان اللذان ضمتهما القائمة السعودية الجديدة، هما، جمعية الرحمة الخيرية (تتبع قيادات سلفية يمنية)، وسوبر ماركت الخير، وهو مركز تجاري أهلي يقع في مدينة المكلا - حضرموت، شرق اليمن، وقد سبق وأن داهمته قوات النخبة الحضرمية في أغسطس 2016م، وصاحب السوبر ماركت، هو تاجر يمني اسمه سيف البيضاني.!

Total time: 0.0613