آخر الأخبار :
حفتر يكشف ما سيجري بعد انتهاء معركة طرابلس هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب ! سكان مدينة يتفاجئون ويذهلون برجل يقود دبابة في شوارعهم (فيديو)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ابنة مهندس في "أبل" تتسبب بطرده.. بسبب "آيفون X" الجديد

ابنة مهندس في "أبل" تتسبب بطرده.. بسبب "آيفون X" الجديد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
طردت شركة "أبل" الأمريكية مهندساً يعمل لديها؛ بسبب فيديو بثته ابنته على "يوتيوب" يستعرض مزايا "آيفون X"، وذلك قبل 5 أيام على طرحه في الأسواق، وفق "سكاي نيوز".
 
وتم فصل المهندس الذي كان يعمل بالشركة منذ 4 سنوات، وذلك بعد أن قامت ابنته بنشر فيديو للهاتف iphone X على "يوتيوب"، حيث قامت بتصوير الفيديو عندما قامت بزيارة والدها بمقر الشركة الأسبوع الماضي.
 
يقول المهندس إنه انتهك قاعدة من قواعد الشركة بالسماح لابنته بتصوير الهاتف الذي لم يتم عرضه بعد من قبل الشركة، وقد طلبت الشركة منه أن يقوم بحذف هذا الفيديو، ولكن ذلك بعد فوات الأوان، حيث انتشر الفيديو سريعاً على المواقع.
 
ووفق "أخبار التقنية"، قامت الفتاة بنشر فيديو آخر تقول فيه إنها لم يكن لديها متابعون في الوقت الذي نشرت فيه الفيديو، وإنها قامت بنشره فقط للمتعة، ولم تكن تعلم أن هذا انتهاك لقوانين الشركة، أو أن هذا سيسبب أي ضرر لوالدها.
 
قام موقع The Verge بمراسلة "أبل"؛ للتأكد من فصل المهندس أم لا، ولكن لم يصل أي رد من الشركة يؤكد ذلك، ولكن تشير الأخبار إلى أنه قد تم فصله بالفعل، وهذه ليست الحادثة الأولى من هذا النوع، حيث تم فصل موظف بشركة "مايكروسوفت" من قبل؛ لنشر ابنه صورة لـXbox قبل إطلاقه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6581) قراءة

Total time: 0.1355