آخر الأخبار :
لأول مرة منذ المقاطعة... إعلان مفاجئ من قطر البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27% مفاجأة جديدة من الملك سلمان لليمنيين في هذه الدولة برعاية محمد بن سلمان... ماذا يحدث في السعودية السبت المقبل "مارتن غريفيث" سيزور "الرياض" اليوم الأربعاء للقاء الحكومة اليمنية شركة النفط تكشف عن آليه جديدة ونظام جديد لتوزيع البنزين للسيارات بصنعاء قائد سوداني يكشف مصير قواتهم التي تقاتل الى جانب التحالف باليمن.. ويتوعد بهذا الامر! قائد لواء العروبة بصعدة: يفصلنا واحد كيلو عن ضريح حسين الحوثي .. ونقترب من جرف سلمان بمران نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ابنة مهندس في "أبل" تتسبب بطرده.. بسبب "آيفون X" الجديد

ابنة مهندس في "أبل" تتسبب بطرده.. بسبب "آيفون X" الجديد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
طردت شركة "أبل" الأمريكية مهندساً يعمل لديها؛ بسبب فيديو بثته ابنته على "يوتيوب" يستعرض مزايا "آيفون X"، وذلك قبل 5 أيام على طرحه في الأسواق، وفق "سكاي نيوز".
 
وتم فصل المهندس الذي كان يعمل بالشركة منذ 4 سنوات، وذلك بعد أن قامت ابنته بنشر فيديو للهاتف iphone X على "يوتيوب"، حيث قامت بتصوير الفيديو عندما قامت بزيارة والدها بمقر الشركة الأسبوع الماضي.
 
يقول المهندس إنه انتهك قاعدة من قواعد الشركة بالسماح لابنته بتصوير الهاتف الذي لم يتم عرضه بعد من قبل الشركة، وقد طلبت الشركة منه أن يقوم بحذف هذا الفيديو، ولكن ذلك بعد فوات الأوان، حيث انتشر الفيديو سريعاً على المواقع.
 
ووفق "أخبار التقنية"، قامت الفتاة بنشر فيديو آخر تقول فيه إنها لم يكن لديها متابعون في الوقت الذي نشرت فيه الفيديو، وإنها قامت بنشره فقط للمتعة، ولم تكن تعلم أن هذا انتهاك لقوانين الشركة، أو أن هذا سيسبب أي ضرر لوالدها.
 
قام موقع The Verge بمراسلة "أبل"؛ للتأكد من فصل المهندس أم لا، ولكن لم يصل أي رد من الشركة يؤكد ذلك، ولكن تشير الأخبار إلى أنه قد تم فصله بالفعل، وهذه ليست الحادثة الأولى من هذا النوع، حيث تم فصل موظف بشركة "مايكروسوفت" من قبل؛ لنشر ابنه صورة لـXbox قبل إطلاقه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6085) قراءة

Total time: 0.2371