آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة اشتباكات في صنعاء وسقوط مسلح من الحوثيين في منطقة شملان شمال صنعاء الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية في محافظة حجة بدعم من قوات التحالف العربي

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

ابنة مهندس في "أبل" تتسبب بطرده.. بسبب "آيفون X" الجديد

ابنة مهندس في "أبل" تتسبب بطرده.. بسبب "آيفون X" الجديد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
طردت شركة "أبل" الأمريكية مهندساً يعمل لديها؛ بسبب فيديو بثته ابنته على "يوتيوب" يستعرض مزايا "آيفون X"، وذلك قبل 5 أيام على طرحه في الأسواق، وفق "سكاي نيوز".
 
وتم فصل المهندس الذي كان يعمل بالشركة منذ 4 سنوات، وذلك بعد أن قامت ابنته بنشر فيديو للهاتف iphone X على "يوتيوب"، حيث قامت بتصوير الفيديو عندما قامت بزيارة والدها بمقر الشركة الأسبوع الماضي.
 
يقول المهندس إنه انتهك قاعدة من قواعد الشركة بالسماح لابنته بتصوير الهاتف الذي لم يتم عرضه بعد من قبل الشركة، وقد طلبت الشركة منه أن يقوم بحذف هذا الفيديو، ولكن ذلك بعد فوات الأوان، حيث انتشر الفيديو سريعاً على المواقع.
 
ووفق "أخبار التقنية"، قامت الفتاة بنشر فيديو آخر تقول فيه إنها لم يكن لديها متابعون في الوقت الذي نشرت فيه الفيديو، وإنها قامت بنشره فقط للمتعة، ولم تكن تعلم أن هذا انتهاك لقوانين الشركة، أو أن هذا سيسبب أي ضرر لوالدها.
 
قام موقع The Verge بمراسلة "أبل"؛ للتأكد من فصل المهندس أم لا، ولكن لم يصل أي رد من الشركة يؤكد ذلك، ولكن تشير الأخبار إلى أنه قد تم فصله بالفعل، وهذه ليست الحادثة الأولى من هذا النوع، حيث تم فصل موظف بشركة "مايكروسوفت" من قبل؛ لنشر ابنه صورة لـXbox قبل إطلاقه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5982) قراءة

Total time: 0.2343