آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هندي يعود من السعودية بـ3 مليارات روبية.. ويترشح لانتخابات مجلس البلدية

هندي يعود من السعودية بـ3 مليارات روبية.. ويترشح لانتخابات مجلس البلدية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
سلّطت الصحف الهندية الضوء على حدث غير عادي شهدته الانتخابات البلدية لولاية "هيماشال براديش"، وهو عودة رجل الأعمال الهندي "باراكاش رانا" من المملكة للمشاركة في الانتخابات، بثروة بلغت أكثر من 3 مليارات روبية هندية.
 
ذكر موقع "دايلي بوست"، أن باراكاش رانا انتقل إلى المملكة عام 1985؛ حيث تنقّل في وظائف عدة، إلى أن تمكّن من المشاركة في تأسيس عدة شركات في مجالات النقل والبناء وتجارة الماس والمعدات الهندسية. وأبدى الموقع استعجابه من حجم الثروة التي يمتلكها باراكاش؛ حيث أوضح أن باراكاش قام بتقديم بيان تفصيلي عن ثروته للجنة الانتخابية، لكي تقوم اللجنة بالموافقة على ترشحه لانتخابات مجلس البلدية.
 
وطبقًا للموقع، فإن "باراكاش" العائد من المملكة، يمتلك ثروة تقدر بأكثر من 3 مليارات روبية، في صورة أملاك وعقارات. كما أن لديه 47 حسابًا بنكيًّا و13 وثيقة تأمينية تصل قيمتها لأكثر من 20 مليون روبية. وأكد باراكاش أنه في حال فوزه في الانتخابات البلدية، فسوف يقوم بالتبرع براتبه الشهري لخدمة سكان منطقته. 
 
ونشر الموقع صورًا للمنزل الفخم الذي يمتلكه باراكاش في ولاية "هيماشال براديش"، وقالت إنه مزود بمهبط خاص للطائرة الهليكوبتر التي يستخدمها رجل الأعمال الهندي للتحرك بين المملكة والهند. وكشف باراكاش عن سبب ترشحه للانتخابات هذه المرة قائلًا: "لقد كان والدي يحلم بأن يتمكن من خدمة الناس. وأنا هنا لأحقق ذلك الحلم، لقد حرصت دائمًا على التبرع بـ10% من الأرباح التي أحققها لخدمة سكان المنطقة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1176