آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو) آخر أخبار المعارك في منطقة حجور بكشر.. والحوثيون شنون هجوم عنيف يرافقه قصف هستيري على حجور من اتجاهين عاجل: الجيش الوطني يخوض اولى معاركه لمساندة حجور ويتقدم في مستبأ الحديدة تشهد مواجهات عنيفة اليوم..وقصف مدفعي مكثف .. وهذا ما حدث ! حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هندي يعود من السعودية بـ3 مليارات روبية.. ويترشح لانتخابات مجلس البلدية

هندي يعود من السعودية بـ3 مليارات روبية.. ويترشح لانتخابات مجلس البلدية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
سلّطت الصحف الهندية الضوء على حدث غير عادي شهدته الانتخابات البلدية لولاية "هيماشال براديش"، وهو عودة رجل الأعمال الهندي "باراكاش رانا" من المملكة للمشاركة في الانتخابات، بثروة بلغت أكثر من 3 مليارات روبية هندية.
 
ذكر موقع "دايلي بوست"، أن باراكاش رانا انتقل إلى المملكة عام 1985؛ حيث تنقّل في وظائف عدة، إلى أن تمكّن من المشاركة في تأسيس عدة شركات في مجالات النقل والبناء وتجارة الماس والمعدات الهندسية. وأبدى الموقع استعجابه من حجم الثروة التي يمتلكها باراكاش؛ حيث أوضح أن باراكاش قام بتقديم بيان تفصيلي عن ثروته للجنة الانتخابية، لكي تقوم اللجنة بالموافقة على ترشحه لانتخابات مجلس البلدية.
 
وطبقًا للموقع، فإن "باراكاش" العائد من المملكة، يمتلك ثروة تقدر بأكثر من 3 مليارات روبية، في صورة أملاك وعقارات. كما أن لديه 47 حسابًا بنكيًّا و13 وثيقة تأمينية تصل قيمتها لأكثر من 20 مليون روبية. وأكد باراكاش أنه في حال فوزه في الانتخابات البلدية، فسوف يقوم بالتبرع براتبه الشهري لخدمة سكان منطقته. 
 
ونشر الموقع صورًا للمنزل الفخم الذي يمتلكه باراكاش في ولاية "هيماشال براديش"، وقالت إنه مزود بمهبط خاص للطائرة الهليكوبتر التي يستخدمها رجل الأعمال الهندي للتحرك بين المملكة والهند. وكشف باراكاش عن سبب ترشحه للانتخابات هذه المرة قائلًا: "لقد كان والدي يحلم بأن يتمكن من خدمة الناس. وأنا هنا لأحقق ذلك الحلم، لقد حرصت دائمًا على التبرع بـ10% من الأرباح التي أحققها لخدمة سكان المنطقة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.106