آخر الأخبار :
قرارات رئاسية بصنعاء تطيح بالعميد لقمان وآخرين الصحفي الذي امتهن السياسة: «التحرش» يطيح بـ«وزير هندي» اتهامات من 20 امرأة اشتعال حريق في طائرة ميلانيا ترامب.. وهذا ما حدث! إعدام مغتصب وقاتل الطفلة زينب الريال اليمني يواصل نزيفه امام الدولار .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن فضيحة مدوية للأمم المتحدة باليمن.. وجبه فول بسيطة للأطفال بـ 62 دولار عاجل: وزير الخارجية الأمريكي يكشف ماذا قاله له أردوغان بشأن السعودية ومقتل خافشقجي تعز..عصابة تفرج عن تاجر بعد دفع فدية 100 ألف ريال سعودي "صورة" سعودي ذهب لقضاء شهر عسله في تركيا "فألحقوه بقتلة خاشقجي"! (صور) المجلس السياسي بصنعاء يصدر قرارات (خطيرة) اليوم .. تعرف عليها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بالفيديو: ماذا فعل الرئيس الفرنسي حينما اكتشف أنه يقف بين شبان يدخنون الحشيش؟!

بالفيديو: ماذا فعل الرئيس الفرنسي حينما اكتشف أنه يقف بين شبان يدخنون الحشيش؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 12 أشهر مضت
واجد الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، في مدينة “كايين” عاصمة جزيرة “جويانا”، إحدى جزر أعالي البحار التابعة للجمهورية الفرنسية، وظهر في فيديو بين مجموعةٍ من الشبان وهم يدخنون الحشيش.
 
وعندما اشتم “ماكرون” رائحة الحشيش في المكان، علق ساخرًا: “بينكم من لا يدخن السجائر فقط، ما زلت احتفظ بحاسة شم تميز ذلك”. ما أثار الضحك بين الشباب.
 
وتابع حديثه قائلًا: “هذا لن يساعدكم على الدراسة، يجب أن تُنبّهوا صغار السن منكم”.
 
وتعاني الجزيرة من مشاكل اقتصادية واجتماعية كبيرة. وتزامنت زيارة ماكرون مع وقوع اشتباكات بين رجال الأمن ومتظاهرين يحتجون على زيارته .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6552) قراءة

Total time: 0.7643