آخر الأخبار :
اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف محامي صالح :يطرح نقاط الى ولد الشيخ لتقديمها للحوثيين من اجل مفاوضات قادمة "النقاط

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

بالفيديو: ماذا فعل الرئيس الفرنسي حينما اكتشف أنه يقف بين شبان يدخنون الحشيش؟!

بالفيديو: ماذا فعل الرئيس الفرنسي حينما اكتشف أنه يقف بين شبان يدخنون الحشيش؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
واجد الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، في مدينة “كايين” عاصمة جزيرة “جويانا”، إحدى جزر أعالي البحار التابعة للجمهورية الفرنسية، وظهر في فيديو بين مجموعةٍ من الشبان وهم يدخنون الحشيش.
 
وعندما اشتم “ماكرون” رائحة الحشيش في المكان، علق ساخرًا: “بينكم من لا يدخن السجائر فقط، ما زلت احتفظ بحاسة شم تميز ذلك”. ما أثار الضحك بين الشباب.
 
وتابع حديثه قائلًا: “هذا لن يساعدكم على الدراسة، يجب أن تُنبّهوا صغار السن منكم”.
 
وتعاني الجزيرة من مشاكل اقتصادية واجتماعية كبيرة. وتزامنت زيارة ماكرون مع وقوع اشتباكات بين رجال الأمن ومتظاهرين يحتجون على زيارته .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5698