آخر الأخبار :
عاجل: السعودية تكشف عن تفاصيل الاتفاق على ميناء ومدينة الحديدة السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ سلطان البركاني.. وهذا ما جاء فيها! الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

الطيار المنحوس.. قصص مأساوية مع 3 زوجات

الطيار المنحوس.. قصص مأساوية مع 3 زوجات

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
لقي رجل أسترالي مصرعه مع خطيبته الجديدة إثر تحطم طائرة صغيرة كانا يقودانها شمالي مدينة سيدني، طاويا بذلك سلسلة مآسي اللواتي ارتبطن به.
وأوردت صحيفة "تلغراف" الأسترالية، السبت، أن رجل الأعمال غرانت بيرلي فقد زوجته الأولى كيم قبل سنوات بعدما ألم بها عارض صحي.
 
وحاول الرجل ترميم حياته فتعرف على سيدة أخرى اسمها كليري سامبسون، لكن الأخيرة قتلت إثر حادث سير في مايو 2016.
 
وطارده الموت في المرأة الثالثة، إذ أقلع في طائرة صغيرة قرب سيدني السبت مع خطيبته الجديدة سوزان رولدا، لكن الطائرة هوت في غابة مجاورة وقتل الاثنان.
 
واستذكرت عائلته في بيان نجاح ابنها في المجال المالي وووصفته بـ"الطيار الاستثنائي" الذي أحبه الكثيرون، وما جعل موته مأساويا أنه ليس طيارا هاويا، بل محترف لديه آلاف الساعات من التحليق في السماء.
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5014) قراءة

Total time: 0.6483