آخر الأخبار :
مركز الأرصاد يتوقع ارتفاع درجة الحرارة نتيجة تراجع المرتفع السيبيري ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

الطيار المنحوس.. قصص مأساوية مع 3 زوجات

الطيار المنحوس.. قصص مأساوية مع 3 زوجات

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
لقي رجل أسترالي مصرعه مع خطيبته الجديدة إثر تحطم طائرة صغيرة كانا يقودانها شمالي مدينة سيدني، طاويا بذلك سلسلة مآسي اللواتي ارتبطن به.
وأوردت صحيفة "تلغراف" الأسترالية، السبت، أن رجل الأعمال غرانت بيرلي فقد زوجته الأولى كيم قبل سنوات بعدما ألم بها عارض صحي.
 
وحاول الرجل ترميم حياته فتعرف على سيدة أخرى اسمها كليري سامبسون، لكن الأخيرة قتلت إثر حادث سير في مايو 2016.
 
وطارده الموت في المرأة الثالثة، إذ أقلع في طائرة صغيرة قرب سيدني السبت مع خطيبته الجديدة سوزان رولدا، لكن الطائرة هوت في غابة مجاورة وقتل الاثنان.
 
واستذكرت عائلته في بيان نجاح ابنها في المجال المالي وووصفته بـ"الطيار الاستثنائي" الذي أحبه الكثيرون، وما جعل موته مأساويا أنه ليس طيارا هاويا، بل محترف لديه آلاف الساعات من التحليق في السماء.
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2189