آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

الطيار المنحوس.. قصص مأساوية مع 3 زوجات

الطيار المنحوس.. قصص مأساوية مع 3 زوجات

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
لقي رجل أسترالي مصرعه مع خطيبته الجديدة إثر تحطم طائرة صغيرة كانا يقودانها شمالي مدينة سيدني، طاويا بذلك سلسلة مآسي اللواتي ارتبطن به.
وأوردت صحيفة "تلغراف" الأسترالية، السبت، أن رجل الأعمال غرانت بيرلي فقد زوجته الأولى كيم قبل سنوات بعدما ألم بها عارض صحي.
 
وحاول الرجل ترميم حياته فتعرف على سيدة أخرى اسمها كليري سامبسون، لكن الأخيرة قتلت إثر حادث سير في مايو 2016.
 
وطارده الموت في المرأة الثالثة، إذ أقلع في طائرة صغيرة قرب سيدني السبت مع خطيبته الجديدة سوزان رولدا، لكن الطائرة هوت في غابة مجاورة وقتل الاثنان.
 
واستذكرت عائلته في بيان نجاح ابنها في المجال المالي وووصفته بـ"الطيار الاستثنائي" الذي أحبه الكثيرون، وما جعل موته مأساويا أنه ليس طيارا هاويا، بل محترف لديه آلاف الساعات من التحليق في السماء.
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5301