آخر الأخبار :
حملة سعودية لمقاطعة السياحة في تركيا صور فضائية تكشف عن مقر الجيش المصري الجديد الأضخم في الشرق الأوسط "الأوكتاغون" (صور) الجوازات السعودية تكشف حقيقة حذف ايقونة صلة القرابة في تسجيل الدخول والخروج للمسافرين تصريح جديد لناطق التحالف بشأن الحوثيين ..ويكشف ما حدث صباح اليوم هبوط جديد للدولار خلال تعاملات مساء اليوم الإثنين (أسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن) أسرع طريقة سحرية لتبييض الأسنان في المنزل في 3 دقائق فقط أسماء 25 قيادي حوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الماضية الحكومة اليمنية تعلن موافقتها المشاركة في مشاورات السويد وتحذر من تعطيل الحوثيين لها إليكم أسهل الطرق لتبييض الأسنان شاهد أولى صور لخبير المتفجرات العراقي ابراهيم ثورة الذي قتل في الحديدة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ريال مدريد يتعرض لخسارة أمام جيرونا 1-2 (فيديو)

ريال مدريد يتعرض لخسارة أمام جيرونا 1-2 (فيديو)

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 29-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تعرض ريال مدريد حامل اللقب لخسارة مفاجئة بنتيجة 2-1 أمام مضيفه جيرونا، في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد.
 
وتقدم إيسكو بهدف لريال بعد متابعة تسديدة كريستيانو رونالدو في الدقيقة 12 لكن جيرونا انتفض في الشوط الثاني، بحسب "رويترز".
 
وتعادل كريستيان ستواني لجيرونا في الدقيقة 54 بعد عدة مراوغات ناجحة، وأضاف زميله بورتو الهدف الثاني من مدى قريب بعد أربع دقائق.
 
وأخرج زين الدين زيدان مدرب ريال الظهيرين أشرف حكيمي ومارسيلو وأشرك لوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو، لكن ريال افتقر للتنظيم الهجومي، ولم تتغير النتيجة حتى النهاية.
 
وتجمد رصيد ريال عند 20 نقطة في المركز الثالث، وبفارق ثماني نقاط عن برشلونة المتصدر، الذي فاز تسع مرات في أول عشر مباريات.
 
وتقدم جيرونا إلى المركز 11 بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7794) قراءة

Total time: 0.2196