آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو.. مغامر يحلّق عاليا على كرسي مدعم ببالونات!

بالفيديو.. مغامر يحلّق عاليا على كرسي مدعم ببالونات!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 30-10-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
أقدم رجل على مغامرة فريدة من نوعها بالتحليق مسافة 25 كلم في جميع أنحاء جنوب إفريقيا على كرسي مدعم بالعشرات من بالونات الهيليوم.
 
وارتفع المغامر البريطاني، توم مورغان، مسافة 2438 مترا، على كرسي مدعم بالبالونات. ويشكل مورغان جزءا من مجموعة تسمى "المغامرون"، تجمع المال للجمعيات الخيرية عبر القيام بمغامرات مثيرة للدهشة في جميع أنحاء العالم.
 
وأمضى الفريق يومين في تجميع البالونات الضخمة للقيام بالرحلة، كما اضطر للانتقال من بوتسوانا إلى جنوب أفريقيا بسبب حالة الطقس، بالإضافة إلى فقدان أكثر من 20 بالونا تعرضت للانفجار بسبب الرياح. 
 
وقال مورغان في حديث مع صحيفة تلغراف: "كان الشعور لا يوصف، فالمغامرة رائعة ومرعبة على حد سواء".
 
ولم تكن هذه المجموعة أول من استخدم بالونات الهيليوم للقيام برحلة جوية. ففي عام 2015، قام رجل بربط أكثر من 100 بالون على كرسي، وحلق فوق مدينة كالجاري الكندية كجزء من حيلة للدعاية لمنتجات التنظيف مصدر رزقه، وغُرّم حين ذاك بمبلغ وقدره 19 ألف دولار.
 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2588