آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو.. مغامر يحلّق عاليا على كرسي مدعم ببالونات!

بالفيديو.. مغامر يحلّق عاليا على كرسي مدعم ببالونات!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 30-10-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
أقدم رجل على مغامرة فريدة من نوعها بالتحليق مسافة 25 كلم في جميع أنحاء جنوب إفريقيا على كرسي مدعم بالعشرات من بالونات الهيليوم.
 
وارتفع المغامر البريطاني، توم مورغان، مسافة 2438 مترا، على كرسي مدعم بالبالونات. ويشكل مورغان جزءا من مجموعة تسمى "المغامرون"، تجمع المال للجمعيات الخيرية عبر القيام بمغامرات مثيرة للدهشة في جميع أنحاء العالم.
 
وأمضى الفريق يومين في تجميع البالونات الضخمة للقيام بالرحلة، كما اضطر للانتقال من بوتسوانا إلى جنوب أفريقيا بسبب حالة الطقس، بالإضافة إلى فقدان أكثر من 20 بالونا تعرضت للانفجار بسبب الرياح. 
 
وقال مورغان في حديث مع صحيفة تلغراف: "كان الشعور لا يوصف، فالمغامرة رائعة ومرعبة على حد سواء".
 
ولم تكن هذه المجموعة أول من استخدم بالونات الهيليوم للقيام برحلة جوية. ففي عام 2015، قام رجل بربط أكثر من 100 بالون على كرسي، وحلق فوق مدينة كالجاري الكندية كجزء من حيلة للدعاية لمنتجات التنظيف مصدر رزقه، وغُرّم حين ذاك بمبلغ وقدره 19 ألف دولار.
 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.805