آخر الأخبار :
أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه! السويد: غداً سيتم تقديم النتائج النهائية للمشاورات اليمنية إلى الأمم المتحدة الأمين العام للأمم المتحدة يلتقي الوفد الحكومي قبل نهاية المشاورات شاهد: لحظة ظهور ضوء أخضر غريب خلال عاصفة رعدية مصور الفيديو الإباحي على قمة الهرم يصرح لأول مرة ويفجر مفاجأة دوي انفجارات عنيفة في مأرب .. وشهود عيان يكشفون ما حدث

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو.. مغامر يحلّق عاليا على كرسي مدعم ببالونات!

بالفيديو.. مغامر يحلّق عاليا على كرسي مدعم ببالونات!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 30-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أقدم رجل على مغامرة فريدة من نوعها بالتحليق مسافة 25 كلم في جميع أنحاء جنوب إفريقيا على كرسي مدعم بالعشرات من بالونات الهيليوم.
 
وارتفع المغامر البريطاني، توم مورغان، مسافة 2438 مترا، على كرسي مدعم بالبالونات. ويشكل مورغان جزءا من مجموعة تسمى "المغامرون"، تجمع المال للجمعيات الخيرية عبر القيام بمغامرات مثيرة للدهشة في جميع أنحاء العالم.
 
وأمضى الفريق يومين في تجميع البالونات الضخمة للقيام بالرحلة، كما اضطر للانتقال من بوتسوانا إلى جنوب أفريقيا بسبب حالة الطقس، بالإضافة إلى فقدان أكثر من 20 بالونا تعرضت للانفجار بسبب الرياح. 
 
وقال مورغان في حديث مع صحيفة تلغراف: "كان الشعور لا يوصف، فالمغامرة رائعة ومرعبة على حد سواء".
 
ولم تكن هذه المجموعة أول من استخدم بالونات الهيليوم للقيام برحلة جوية. ففي عام 2015، قام رجل بربط أكثر من 100 بالون على كرسي، وحلق فوق مدينة كالجاري الكندية كجزء من حيلة للدعاية لمنتجات التنظيف مصدر رزقه، وغُرّم حين ذاك بمبلغ وقدره 19 ألف دولار.
 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2833