آخر الأخبار :
ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي تعرف على المواقع التي خسرتها جماعة الحوثي يوم امس في منطقة «برط العنان» بالجوف

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بالفيديو.. مغامر يحلّق عاليا على كرسي مدعم ببالونات!

بالفيديو.. مغامر يحلّق عاليا على كرسي مدعم ببالونات!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 30-10-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أقدم رجل على مغامرة فريدة من نوعها بالتحليق مسافة 25 كلم في جميع أنحاء جنوب إفريقيا على كرسي مدعم بالعشرات من بالونات الهيليوم.
 
وارتفع المغامر البريطاني، توم مورغان، مسافة 2438 مترا، على كرسي مدعم بالبالونات. ويشكل مورغان جزءا من مجموعة تسمى "المغامرون"، تجمع المال للجمعيات الخيرية عبر القيام بمغامرات مثيرة للدهشة في جميع أنحاء العالم.
 
وأمضى الفريق يومين في تجميع البالونات الضخمة للقيام بالرحلة، كما اضطر للانتقال من بوتسوانا إلى جنوب أفريقيا بسبب حالة الطقس، بالإضافة إلى فقدان أكثر من 20 بالونا تعرضت للانفجار بسبب الرياح. 
 
وقال مورغان في حديث مع صحيفة تلغراف: "كان الشعور لا يوصف، فالمغامرة رائعة ومرعبة على حد سواء".
 
ولم تكن هذه المجموعة أول من استخدم بالونات الهيليوم للقيام برحلة جوية. ففي عام 2015، قام رجل بربط أكثر من 100 بالون على كرسي، وحلق فوق مدينة كالجاري الكندية كجزء من حيلة للدعاية لمنتجات التنظيف مصدر رزقه، وغُرّم حين ذاك بمبلغ وقدره 19 ألف دولار.
 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2071