آخر الأخبار :
السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ سلطان البركاني الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه! السويد: غداً سيتم تقديم النتائج النهائية للمشاورات اليمنية إلى الأمم المتحدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بعد 12 ساعة من العروض المتواصلة.. نهاية مأساوية لحسناء روسية

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 30-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
توفيت عارضة أزياء روسية بعدما أنهكتها العروض المتواصلة في مدينة شنغهاي الصينية التي وصلت إلى 12 ساعة يوميا.
وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأحد، بأن فلادا دزوبا (14 عاما) دخلت في غيبوبة قبيل خروجها على منصة الأزياء، وجرى نقلها إلى المستشفى حيث توفيت بعد يومين.
 
وقالت الصحيفة البريطانية إن العارضة كانت تعاني من الإرهاق الشديد والهتاب السحايا المزمن، لكن المشكلة كانت في ظروف العمل الصعبة للغاية التي كانت أشبه بـ" العبودية".
 
وأشارت إلى أن العارضة الروسية كانت تعمل دون تأمين صحي لذلك خشيت الذهاب إلى المستشفيات لتلقي العلاج، مضيفة أن وكالة صينية تعاقدت مع دزوبا مقابل العمل 3 ساعات أسبوعيا مع تأمين صحي وهو ما لم يحدث.
 
وأثارت مأساتها المخاوف عن الظروف التي يفرضها أصحاب العمل على عارضات الأزياء الصغيرات في السن.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5249