آخر الأخبار :
مركز الأرصاد يتوقع ارتفاع درجة الحرارة نتيجة تراجع المرتفع السيبيري ماحقيقة وعد الملك سلمان إلى هذه الدولة العربية اجتماع طارئ لـ"التعاون الإسلامي" بشأن صواريخ الحوثيين على الرياض أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟! طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب! اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة) الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها عاجل: شاهد لحظة وصول السفير السعودي إلى مطار عدن, وهذا سبب وصوله “تفاصيل” اليمن... مقتل أكثر من 20 من قوات الرئيس هادي بهجوم لـ "الحوثيين " العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن جميع سجناء الرأي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بعد 12 ساعة من العروض المتواصلة.. نهاية مأساوية لحسناء روسية

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 30-10-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
توفيت عارضة أزياء روسية بعدما أنهكتها العروض المتواصلة في مدينة شنغهاي الصينية التي وصلت إلى 12 ساعة يوميا.
وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأحد، بأن فلادا دزوبا (14 عاما) دخلت في غيبوبة قبيل خروجها على منصة الأزياء، وجرى نقلها إلى المستشفى حيث توفيت بعد يومين.
 
وقالت الصحيفة البريطانية إن العارضة كانت تعاني من الإرهاق الشديد والهتاب السحايا المزمن، لكن المشكلة كانت في ظروف العمل الصعبة للغاية التي كانت أشبه بـ" العبودية".
 
وأشارت إلى أن العارضة الروسية كانت تعمل دون تأمين صحي لذلك خشيت الذهاب إلى المستشفيات لتلقي العلاج، مضيفة أن وكالة صينية تعاقدت مع دزوبا مقابل العمل 3 ساعات أسبوعيا مع تأمين صحي وهو ما لم يحدث.
 
وأثارت مأساتها المخاوف عن الظروف التي يفرضها أصحاب العمل على عارضات الأزياء الصغيرات في السن.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2338