آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

بعد 12 ساعة من العروض المتواصلة.. نهاية مأساوية لحسناء روسية

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 30-10-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
توفيت عارضة أزياء روسية بعدما أنهكتها العروض المتواصلة في مدينة شنغهاي الصينية التي وصلت إلى 12 ساعة يوميا.
وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأحد، بأن فلادا دزوبا (14 عاما) دخلت في غيبوبة قبيل خروجها على منصة الأزياء، وجرى نقلها إلى المستشفى حيث توفيت بعد يومين.
 
وقالت الصحيفة البريطانية إن العارضة كانت تعاني من الإرهاق الشديد والهتاب السحايا المزمن، لكن المشكلة كانت في ظروف العمل الصعبة للغاية التي كانت أشبه بـ" العبودية".
 
وأشارت إلى أن العارضة الروسية كانت تعمل دون تأمين صحي لذلك خشيت الذهاب إلى المستشفيات لتلقي العلاج، مضيفة أن وكالة صينية تعاقدت مع دزوبا مقابل العمل 3 ساعات أسبوعيا مع تأمين صحي وهو ما لم يحدث.
 
وأثارت مأساتها المخاوف عن الظروف التي يفرضها أصحاب العمل على عارضات الأزياء الصغيرات في السن.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1065