آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث »

ضربها وسبّها ورفض أيّ مبادرة للصّلح .. سعودي يُطلّق زوجته بسبب “كريستيانو رونالدو”!

 ضربها وسبّها ورفض أيّ مبادرة للصّلح .. سعودي يُطلّق زوجته بسبب “كريستيانو رونالدو”!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-10-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
نشرت صحيفة سعودية تفاصيل حالة طلاق غريبة حدثت في منطقة “الخُبر” بالمملكة قبل شهرين تقريبًا، حيث انتهى تلاسن بين زوجين جلسا لمتابعة مباراة برشلونة وريال مدريد الأخيرة في كأس السوبر الإسباني، بطلاق الزوجة!.
 
 
 
ونشرت صحيفة “عاجل” السعودية تقريرًا قالت فيه، إن تلاسنًا وقع بين الزوجين في أعقاب فوز الريال وهو النادي الذي تشجعه الزوجة ما تسبّب في استثارة غضب الزوج البرشلوني.
 
 
 
 
 
وعقب انتهاء المباراة عبّرت الزوجة عن فرحتها الشديدة بفوز الفريق الذي تشجعه وظلت تردّد اسم اللاعب “كريستيانو رونالدو” أكثر من مرة، ما اعتبره الزوج تجاوزًا وامتهانًا لمشاعره.
 
 
 
الخلاف بين الزوجين وصل خلال هذه الليلة إلى حد ضرب الزوجة وسبّها، وهو ما قوبل بتهديد بمغادرة البيت والذهاب إلى الأهل، وبالفعل في اليوم التالي غادرت الزوجة بيت زوجها، وأصرّت على الطلاق، وبعد مبادرات عدة للصلح استغرقت أكثر من شهر، توصّل الطرفان إلى خيار الانفصال بعدما باءت كافة محاولات التقارب بالفشل، وفق ما نشرته الصحيفة السعودية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1307