آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: ضبط عصابة المطاعم ينهي لغز اختفاء عشرينية بالدمام (صور)

السعودية: ضبط عصابة المطاعم ينهي لغز اختفاء عشرينية بالدمام (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تمكّنت شرطة الدمام من الإطاحة بتشكيل عصابي مكون من ثلاثة شبان جميعهم مواطنون سعوديون في العقد الثالث والرابع من العمر، وذلك بعد تلقي عدد من البلاغات عن تعرّض مطاعم ومقاهٍ ومحالّ تموينات غذائية لعمليات سطو تكررت مؤخراً على فترات متفاوتة بمدينة الدمام.
 
وقال الناطق الإعلامي لشرطة الشرقية: قد تمكّنت فرقة متخصصة بالبحث الجنائي من رصد نشاط الشبان والقبض عليهم -بفضل من الله وتوفيقه- وضُبط بحوزتهم أقنعة وقفازات ومواد مخدرة والسلاح الناري المستخدم في الجريمة، كما عُثر بمعيتهم على فتاة عشرينية تبين أنها متغيّبة عن ذويها.
السعودية: ضبط عصابة المطاعم ينهي لغز اختفاء عشرينية بالدمام (صور)
 
وتابع: تم إيقاف المتهمين ليتولى المختصون بشرطة الدمام استكمال إجراءات الضبط الجنائي وجمع الاستدلالات للحوادث المتورطين في ارتكابها، قبل أن يتم إحالتهم لفرع النيابة العامة بالدمام.
 
السعودية: ضبط عصابة المطاعم ينهي لغز اختفاء عشرينية بالدمام (صور)
وبيّن أن شرطة المنطقة الشرقية إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.
 
والله الهادي إلى سواء السبيل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7282) قراءة

Total time: 0.1094