آخر الأخبار :
الفريق علي محسن الاحمر يصل الى مأرب بخطوة مفاجئة ويعقد اجتماعا هاما مع القيادات ..وهذا ما قاله! اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي اليوم السبت 21 ابريل 2018م قوة جديدة تتجه الى المخا وآلاف المتطوعين ينضمون لالوية حراس الجمهورية الحوثيون يشيعون جثمان قائد جبهة الحدود مع السعودية والصماد والعاطفي يتغيبون بعد حضور الحوثي أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية طائرات التحالف تسقط منشورات على سكان الحديدة تتضمن خيارين حاسمين لاثالث لهما.. والقرار بأيديكم! (صورة) وكالة: توافد الآلاف الى مكاتب التجنيد للانخراط في صفوف قوات طارق ضابط من «حراس الجمهورية» يروي تفاصيل أول معركة مع الحوثيين وعدد القتلى والجرحى من اللواء.. ومالذي فعله الحوثيون؟ الصليب الأحمر الدولي يغادر مدينة تعز أسر قائد حوثي.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: ضبط عصابة المطاعم ينهي لغز اختفاء عشرينية بالدمام (صور)

السعودية: ضبط عصابة المطاعم ينهي لغز اختفاء عشرينية بالدمام (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
تمكّنت شرطة الدمام من الإطاحة بتشكيل عصابي مكون من ثلاثة شبان جميعهم مواطنون سعوديون في العقد الثالث والرابع من العمر، وذلك بعد تلقي عدد من البلاغات عن تعرّض مطاعم ومقاهٍ ومحالّ تموينات غذائية لعمليات سطو تكررت مؤخراً على فترات متفاوتة بمدينة الدمام.
 
وقال الناطق الإعلامي لشرطة الشرقية: قد تمكّنت فرقة متخصصة بالبحث الجنائي من رصد نشاط الشبان والقبض عليهم -بفضل من الله وتوفيقه- وضُبط بحوزتهم أقنعة وقفازات ومواد مخدرة والسلاح الناري المستخدم في الجريمة، كما عُثر بمعيتهم على فتاة عشرينية تبين أنها متغيّبة عن ذويها.
السعودية: ضبط عصابة المطاعم ينهي لغز اختفاء عشرينية بالدمام (صور)
 
وتابع: تم إيقاف المتهمين ليتولى المختصون بشرطة الدمام استكمال إجراءات الضبط الجنائي وجمع الاستدلالات للحوادث المتورطين في ارتكابها، قبل أن يتم إحالتهم لفرع النيابة العامة بالدمام.
 
السعودية: ضبط عصابة المطاعم ينهي لغز اختفاء عشرينية بالدمام (صور)
وبيّن أن شرطة المنطقة الشرقية إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.
 
والله الهادي إلى سواء السبيل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6587) قراءة

Total time: 0.2195