آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة اشتباكات في صنعاء وسقوط مسلح من الحوثيين في منطقة شملان شمال صنعاء الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية في محافظة حجة بدعم من قوات التحالف العربي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

السعودية: ضبط عصابة المطاعم ينهي لغز اختفاء عشرينية بالدمام (صور)

السعودية: ضبط عصابة المطاعم ينهي لغز اختفاء عشرينية بالدمام (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
تمكّنت شرطة الدمام من الإطاحة بتشكيل عصابي مكون من ثلاثة شبان جميعهم مواطنون سعوديون في العقد الثالث والرابع من العمر، وذلك بعد تلقي عدد من البلاغات عن تعرّض مطاعم ومقاهٍ ومحالّ تموينات غذائية لعمليات سطو تكررت مؤخراً على فترات متفاوتة بمدينة الدمام.
 
وقال الناطق الإعلامي لشرطة الشرقية: قد تمكّنت فرقة متخصصة بالبحث الجنائي من رصد نشاط الشبان والقبض عليهم -بفضل من الله وتوفيقه- وضُبط بحوزتهم أقنعة وقفازات ومواد مخدرة والسلاح الناري المستخدم في الجريمة، كما عُثر بمعيتهم على فتاة عشرينية تبين أنها متغيّبة عن ذويها.
السعودية: ضبط عصابة المطاعم ينهي لغز اختفاء عشرينية بالدمام (صور)
 
وتابع: تم إيقاف المتهمين ليتولى المختصون بشرطة الدمام استكمال إجراءات الضبط الجنائي وجمع الاستدلالات للحوادث المتورطين في ارتكابها، قبل أن يتم إحالتهم لفرع النيابة العامة بالدمام.
 
السعودية: ضبط عصابة المطاعم ينهي لغز اختفاء عشرينية بالدمام (صور)
وبيّن أن شرطة المنطقة الشرقية إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.
 
والله الهادي إلى سواء السبيل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6742) قراءة

Total time: 0.2314