آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب) اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة وهج الحياة تختتم برنامجا تدريبيا حول ميثاق أسفير!!

مؤسسة وهج الحياة تختتم برنامجا تدريبيا حول ميثاق أسفير!!

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 03-11-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
اقامت مؤسسة وهج الحياة للتنمية الاجتماعية والحقوق حفل اختتام  برنامج تدريبي حول ميثاق أسفير بمشاركة 60 متدربا ومتدربة من مختلف مديريات أمانة العاصمة.
وبحسب الاستاذ علي الدوة, رئيس المؤسسة, فإن البرنامج يأتي في إطار تمكين الشباب من أعمال الإغاثة الإنسانية والتوعية المجتمعية وبناء قدراتهم وإتاحة فرص العمل مع المنظمات المحلية والدولية بشكل مهني لتقديم الخدمة الإنسانية في ظل الظروف, التي تمر بها البلاد, وبتعاون مجتمعي تطوعي.
وأشار إلى أن الهدف من البرنامج الذي أقيم بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين وجامعة الرازي، المسح الميداني والتوعية الصحية من مخاطر مخلفات الحرب وفق معايير ميثاق أسفير الإنساني.
لافتا إلى أنه سيتم تأهيل 1000 شاب وشابة من أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء في المرحلة الأولى.
تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المتنوعة, التي حازت على اعجاب الحضور.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2226