آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة وهج الحياة تختتم برنامجا تدريبيا حول ميثاق أسفير!!

مؤسسة وهج الحياة تختتم برنامجا تدريبيا حول ميثاق أسفير!!

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 03-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
اقامت مؤسسة وهج الحياة للتنمية الاجتماعية والحقوق حفل اختتام  برنامج تدريبي حول ميثاق أسفير بمشاركة 60 متدربا ومتدربة من مختلف مديريات أمانة العاصمة.
وبحسب الاستاذ علي الدوة, رئيس المؤسسة, فإن البرنامج يأتي في إطار تمكين الشباب من أعمال الإغاثة الإنسانية والتوعية المجتمعية وبناء قدراتهم وإتاحة فرص العمل مع المنظمات المحلية والدولية بشكل مهني لتقديم الخدمة الإنسانية في ظل الظروف, التي تمر بها البلاد, وبتعاون مجتمعي تطوعي.
وأشار إلى أن الهدف من البرنامج الذي أقيم بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين وجامعة الرازي، المسح الميداني والتوعية الصحية من مخاطر مخلفات الحرب وفق معايير ميثاق أسفير الإنساني.
لافتا إلى أنه سيتم تأهيل 1000 شاب وشابة من أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء في المرحلة الأولى.
تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المتنوعة, التي حازت على اعجاب الحضور.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.109