آخر الأخبار :
السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة وهج الحياة تختتم برنامجا تدريبيا حول ميثاق أسفير!!

مؤسسة وهج الحياة تختتم برنامجا تدريبيا حول ميثاق أسفير!!

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 03-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
اقامت مؤسسة وهج الحياة للتنمية الاجتماعية والحقوق حفل اختتام  برنامج تدريبي حول ميثاق أسفير بمشاركة 60 متدربا ومتدربة من مختلف مديريات أمانة العاصمة.
وبحسب الاستاذ علي الدوة, رئيس المؤسسة, فإن البرنامج يأتي في إطار تمكين الشباب من أعمال الإغاثة الإنسانية والتوعية المجتمعية وبناء قدراتهم وإتاحة فرص العمل مع المنظمات المحلية والدولية بشكل مهني لتقديم الخدمة الإنسانية في ظل الظروف, التي تمر بها البلاد, وبتعاون مجتمعي تطوعي.
وأشار إلى أن الهدف من البرنامج الذي أقيم بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين وجامعة الرازي، المسح الميداني والتوعية الصحية من مخاطر مخلفات الحرب وفق معايير ميثاق أسفير الإنساني.
لافتا إلى أنه سيتم تأهيل 1000 شاب وشابة من أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء في المرحلة الأولى.
تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المتنوعة, التي حازت على اعجاب الحضور.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1024