آخر الأخبار :
استقالة رئيسة بلدية مدريد بعد ظهورها في فيديو "وهي تسرق" وقفة احتجاجية بالقرب من معسكر التحالف بعدن رساله عاجلة من ضباط حراس الجمهورية بقيادة العميد طارق محمد عبدالله صالح إلى جميع المواطنين (نصها) إيران مستعدة للدفاع عن السعودية... ومبادرة للتقرب من دول الخليج عاجل : الحوثيون يقصفون نجران وسقوط إصابات في صفوف المدنيين محمد صلاح.. "أفضل لاعب" على كوكب الأرض الصماد يتحدث عن قرب مقتله ويوجه أبناءه بمغادرة صنعاء (فيديو) أول تعليق حكومي حول تنصيب الحوثيين لـ” المشاط” رئيسا المبعوث الأممي يعزي الحوثيين بمقتل الصماد ويلتقي هادي مسؤول يمني يفجر مفاجأة: كيف عرفوا تحركات الصماد ولماذا تأخر إعلان مقتله

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

مؤسسة وهج الحياة تختتم برنامجا تدريبيا حول ميثاق أسفير!!

مؤسسة وهج الحياة تختتم برنامجا تدريبيا حول ميثاق أسفير!!

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 03-11-2017    | منذ: 6 أشهر مضت
اقامت مؤسسة وهج الحياة للتنمية الاجتماعية والحقوق حفل اختتام  برنامج تدريبي حول ميثاق أسفير بمشاركة 60 متدربا ومتدربة من مختلف مديريات أمانة العاصمة.
وبحسب الاستاذ علي الدوة, رئيس المؤسسة, فإن البرنامج يأتي في إطار تمكين الشباب من أعمال الإغاثة الإنسانية والتوعية المجتمعية وبناء قدراتهم وإتاحة فرص العمل مع المنظمات المحلية والدولية بشكل مهني لتقديم الخدمة الإنسانية في ظل الظروف, التي تمر بها البلاد, وبتعاون مجتمعي تطوعي.
وأشار إلى أن الهدف من البرنامج الذي أقيم بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين وجامعة الرازي، المسح الميداني والتوعية الصحية من مخاطر مخلفات الحرب وفق معايير ميثاق أسفير الإنساني.
لافتا إلى أنه سيتم تأهيل 1000 شاب وشابة من أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء في المرحلة الأولى.
تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المتنوعة, التي حازت على اعجاب الحضور.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4274