آخر الأخبار :
الحوثيون يختطفون اللاعب في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم "وليد الحبيشي" الجيش اليمني يعلن مصرع قياديين بارزين في مليشيا الحوثي بصعدة تحذير أممي من تعرض اليمن لأكبر مجاعة يشهدها العالم فضيحة من العيار الثقيل.. مغن أمريكي ينشر فيديو لـ"ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض أردوغان يكشف أن بعض المواد بالقنصلية السعودية في اسطنبول أعيد طلاؤها الحرب من جديد؟ بوتين يأخذ ليبيا كما أخذ سوريا أول تصريح لرئيس الوزراء الجديد الدكتور معين عبدالملك (نصه) مصرع تسعة واصابة العشرات من مسلحي الحوثي بغارات جوية لطيران التحالف العربي شرقي مديرية التحيتا عاجل.. ترامب: ولي العهد السعودي وعد بإجراء تحقيق "كامل" في قضية خاشقجي منزل وحيد صمد في وجه إعصار «مايكل» بأمريكا.. كيف ذلك؟ (صور)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل باختتام البرنامج الصيفي!!

جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل باختتام البرنامج الصيفي!!

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
احتفلت جمعية البراءة التنموية الخيرية, الخميس 2 نوفمبر 2017 باختتام البرنامج الصيفي للعام الجاري 2017م.
وأوضحت أ/ سارة زيد جحاف- أمين عام الجمعية, أن الجمعية تأسست في عام 2000 من أجل الاهتمام بالأسر الفقيرة, وخاصة الأيتام, وأنها تحرص كل عام على تنفيذ برنامج صيفي من أجل توظيف طاقة أبنائنا وبناتنا الأيتام, وتستثمر هذه الطاقات في منفعتهم.
مشيرة إلى أن الجمعية حرصت هذا العام على تنفيذ دورات التخطيط الذاتي تضمنت أهمية ارتباطنا بالله وتأثيره على نجاحنا وكذلك غرس القيم الأخلاقية التي تربطنا ببعضنا , ودروس في تربية فنية وأشغال يدوية وتايكواندو بالإضافة إلى دورات في أساسيات الكمبيوتر واللغة الانجليزية.
ولفتت إلى أن البرنامج في هذه السنة شارك فيه 175 يتيما ويتيمة من عمر 7 إلى18 عاما, وهم من الأيتام المكفولين من الجمعية, وهم مكفولين في أسرهم , وكان مدة البرنامج شهري يوليو و أغسطس 2017م.
وتمنت الجمعية في كلمة الأمين العام أن يكون لهذا البرنامج الأثر الإيجابي الكبير في حياتهم ومستقبلهم, من خلال ما تم اكتسابه من المهارات التي تفيدهم, سواء في الوقت الحالي أو المستقبل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2207