آخر الأخبار :
الزبيدي"يعلن حالة الطوارئ في عدن ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها) أسعار الذهب في اليمن ( أسعار البيع والشراء بالريال ) اليمني اليوم الأحد21 / يناير /2018) ليست امل القليصي :الكشف عن هوية الفتاة اليمنية التي وجدت مقتولة وعليها اثار التعذيب وتفاصيل جديدة عنها وزير الداخلية السعودي يصدر توجيهاً جديداً بشأن سحب السيارات من المقيمين والمواطنين بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض وفاة رئيس مجلس الحراك اثناء اجتماع للمقاومة الجنوبية الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل باختتام البرنامج الصيفي!!

جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل باختتام البرنامج الصيفي!!

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
احتفلت جمعية البراءة التنموية الخيرية, الخميس 2 نوفمبر 2017 باختتام البرنامج الصيفي للعام الجاري 2017م.
وأوضحت أ/ سارة زيد جحاف- أمين عام الجمعية, أن الجمعية تأسست في عام 2000 من أجل الاهتمام بالأسر الفقيرة, وخاصة الأيتام, وأنها تحرص كل عام على تنفيذ برنامج صيفي من أجل توظيف طاقة أبنائنا وبناتنا الأيتام, وتستثمر هذه الطاقات في منفعتهم.
مشيرة إلى أن الجمعية حرصت هذا العام على تنفيذ دورات التخطيط الذاتي تضمنت أهمية ارتباطنا بالله وتأثيره على نجاحنا وكذلك غرس القيم الأخلاقية التي تربطنا ببعضنا , ودروس في تربية فنية وأشغال يدوية وتايكواندو بالإضافة إلى دورات في أساسيات الكمبيوتر واللغة الانجليزية.
ولفتت إلى أن البرنامج في هذه السنة شارك فيه 175 يتيما ويتيمة من عمر 7 إلى18 عاما, وهم من الأيتام المكفولين من الجمعية, وهم مكفولين في أسرهم , وكان مدة البرنامج شهري يوليو و أغسطس 2017م.
وتمنت الجمعية في كلمة الأمين العام أن يكون لهذا البرنامج الأثر الإيجابي الكبير في حياتهم ومستقبلهم, من خلال ما تم اكتسابه من المهارات التي تفيدهم, سواء في الوقت الحالي أو المستقبل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2038