آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب) اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل باختتام البرنامج الصيفي!!

جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل باختتام البرنامج الصيفي!!

اخبار الساعة - قائد رمادة   | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 2 أسابيع مضت
احتفلت جمعية البراءة التنموية الخيرية, الخميس 2 نوفمبر 2017 باختتام البرنامج الصيفي للعام الجاري 2017م.
وأوضحت أ/ سارة زيد جحاف- أمين عام الجمعية, أن الجمعية تأسست في عام 2000 من أجل الاهتمام بالأسر الفقيرة, وخاصة الأيتام, وأنها تحرص كل عام على تنفيذ برنامج صيفي من أجل توظيف طاقة أبنائنا وبناتنا الأيتام, وتستثمر هذه الطاقات في منفعتهم.
مشيرة إلى أن الجمعية حرصت هذا العام على تنفيذ دورات التخطيط الذاتي تضمنت أهمية ارتباطنا بالله وتأثيره على نجاحنا وكذلك غرس القيم الأخلاقية التي تربطنا ببعضنا , ودروس في تربية فنية وأشغال يدوية وتايكواندو بالإضافة إلى دورات في أساسيات الكمبيوتر واللغة الانجليزية.
ولفتت إلى أن البرنامج في هذه السنة شارك فيه 175 يتيما ويتيمة من عمر 7 إلى18 عاما, وهم من الأيتام المكفولين من الجمعية, وهم مكفولين في أسرهم , وكان مدة البرنامج شهري يوليو و أغسطس 2017م.
وتمنت الجمعية في كلمة الأمين العام أن يكون لهذا البرنامج الأثر الإيجابي الكبير في حياتهم ومستقبلهم, من خلال ما تم اكتسابه من المهارات التي تفيدهم, سواء في الوقت الحالي أو المستقبل.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.227