آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

"كوسا عملاقة" تثير الهلع بمدينة ألمانية.. والشرطة تتدخل

"كوسا عملاقة" تثير الهلع بمدينة ألمانية.. والشرطة تتدخل

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
استدعى رجل مسن الشرطة في مدينة برتن الألمانية بعد أن عثر في حديقة منزله على جسم غريب، اعتقد أنه قنبلة تعود إلى مخلفات الحرب العالمية الثانية، حسب ما ذكرت وسائل إعلام، الجمعة.
وبعد أن هرعت الشرطة إلى منزل الرجل، البالغ من العمر 81 عاما، اتضح أن الجسم الغريب ليس إلا حبة كوسى عملاقة يبلغ طولها 40 سنتمترا، وفق صحيفة "التلغراف" البريطانية.
 
ونقلت الصحيفة عن رجل شرطة كان ضمن القوة التي وصلت إلى منزل الرجل المسن أن "حبة الكوسى" توحي فعلا بأنها قنبلة، نظرا للونها الأخضر الداكن وحجمها الكبير مقارنة بغيرها من نبات الكوسى.
 
ورجح الشرطي أن أحدهم أقدم على رمي حبة الكوسى العملاقة، التي تزن حوالي 5 كلغ، في حديقة المسن الذي سارع إلى الاتصال بالشرطة معتقدا أنها قنبلة.
 
وعثر في مدن ألمانية عدة خلال السنوات الماضية على قنابل غير منفجرة تعود للخرب العالمية الثانية، التي انتهت بخسارة ألمانيا أمام الحلفاء عام 1945.
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.226