آخر الأخبار :
قرارات رئاسية بصنعاء تطيح بالعميد لقمان وآخرين الصحفي الذي امتهن السياسة: «التحرش» يطيح بـ«وزير هندي» اتهامات من 20 امرأة اشتعال حريق في طائرة ميلانيا ترامب.. وهذا ما حدث! إعدام مغتصب وقاتل الطفلة زينب الريال اليمني يواصل نزيفه امام الدولار .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن فضيحة مدوية للأمم المتحدة باليمن.. وجبه فول بسيطة للأطفال بـ 62 دولار عاجل: وزير الخارجية الأمريكي يكشف ماذا قاله له أردوغان بشأن السعودية ومقتل خافشقجي تعز..عصابة تفرج عن تاجر بعد دفع فدية 100 ألف ريال سعودي "صورة" سعودي ذهب لقضاء شهر عسله في تركيا "فألحقوه بقتلة خاشقجي"! (صور) المجلس السياسي بصنعاء يصدر قرارات (خطيرة) اليوم .. تعرف عليها

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

"كوسا عملاقة" تثير الهلع بمدينة ألمانية.. والشرطة تتدخل

"كوسا عملاقة" تثير الهلع بمدينة ألمانية.. والشرطة تتدخل

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
استدعى رجل مسن الشرطة في مدينة برتن الألمانية بعد أن عثر في حديقة منزله على جسم غريب، اعتقد أنه قنبلة تعود إلى مخلفات الحرب العالمية الثانية، حسب ما ذكرت وسائل إعلام، الجمعة.
وبعد أن هرعت الشرطة إلى منزل الرجل، البالغ من العمر 81 عاما، اتضح أن الجسم الغريب ليس إلا حبة كوسى عملاقة يبلغ طولها 40 سنتمترا، وفق صحيفة "التلغراف" البريطانية.
 
ونقلت الصحيفة عن رجل شرطة كان ضمن القوة التي وصلت إلى منزل الرجل المسن أن "حبة الكوسى" توحي فعلا بأنها قنبلة، نظرا للونها الأخضر الداكن وحجمها الكبير مقارنة بغيرها من نبات الكوسى.
 
ورجح الشرطي أن أحدهم أقدم على رمي حبة الكوسى العملاقة، التي تزن حوالي 5 كلغ، في حديقة المسن الذي سارع إلى الاتصال بالشرطة معتقدا أنها قنبلة.
 
وعثر في مدن ألمانية عدة خلال السنوات الماضية على قنابل غير منفجرة تعود للخرب العالمية الثانية، التي انتهت بخسارة ألمانيا أمام الحلفاء عام 1945.
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2339