آخر الأخبار :
نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو) الجيش يحرر مركز مديرية حيران ،ويحكم سيطرته على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة اليكم اسعار الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي مساء اليوم الخميس بعد ارتفاعه اختتام الدورة التدريبية في مجال المتابعه والتقييم والتي نفذتها منظمة قدرة للتنمية المستدامة شاهد : السعوديون يتلقون خبر مؤسف من داخل سلطنة عمان ..تفاصيل الحديدة: مسلحون حوثيون يختطفون أحد الصحفيين ويقتادونه الى جهة مجهولة عدن .. مسلحون يسطون على 76مليون ريال تفاصيل خطيرة... "أشكال مغرية" تهدد حياة اليمنيين سفير أمريكي سابق يفجر مفاجأة وراء تأخر رواتب جنود الجيش اليمني (فيديو) غموض يلف حجاج كندا والطلبة السعوديين بسبب الأزمة الدبلوماسية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

"كوسا عملاقة" تثير الهلع بمدينة ألمانية.. والشرطة تتدخل

"كوسا عملاقة" تثير الهلع بمدينة ألمانية.. والشرطة تتدخل

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 9 أشهر مضت
استدعى رجل مسن الشرطة في مدينة برتن الألمانية بعد أن عثر في حديقة منزله على جسم غريب، اعتقد أنه قنبلة تعود إلى مخلفات الحرب العالمية الثانية، حسب ما ذكرت وسائل إعلام، الجمعة.
وبعد أن هرعت الشرطة إلى منزل الرجل، البالغ من العمر 81 عاما، اتضح أن الجسم الغريب ليس إلا حبة كوسى عملاقة يبلغ طولها 40 سنتمترا، وفق صحيفة "التلغراف" البريطانية.
 
ونقلت الصحيفة عن رجل شرطة كان ضمن القوة التي وصلت إلى منزل الرجل المسن أن "حبة الكوسى" توحي فعلا بأنها قنبلة، نظرا للونها الأخضر الداكن وحجمها الكبير مقارنة بغيرها من نبات الكوسى.
 
ورجح الشرطي أن أحدهم أقدم على رمي حبة الكوسى العملاقة، التي تزن حوالي 5 كلغ، في حديقة المسن الذي سارع إلى الاتصال بالشرطة معتقدا أنها قنبلة.
 
وعثر في مدن ألمانية عدة خلال السنوات الماضية على قنابل غير منفجرة تعود للخرب العالمية الثانية، التي انتهت بخسارة ألمانيا أمام الحلفاء عام 1945.
 
المصدر : سكاي نيوز
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2277