آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مراسل الجزيرة: القائد العسكري الإماراتي بعدن يصف جنود ميناء ”الزيت” بـ (البلاطجة)!

مراسل الجزيرة: القائد العسكري الإماراتي بعدن يصف جنود ميناء ”الزيت” بـ (البلاطجة)!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قال مراسل قناة الجزيرة الإخبارية في اليمن، سمير النمري، أن قائد قوات التحالف العربي بعدن الإماراتي الجنسية أحمد البلوشي هاجم حراسة ميناء الزيت الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، واصفاً إياهم بـ (البلاطجة).
 
جاء ذلك على خلفية اجتماع عسكري أقيم يوم أمس الجمعة بالعاصمة المؤقتة عدن، وحضره مجموعة من أهم القادة العسكريين في الجيش الوطني، ومن ضمنهم نائب رئيس الأركان العامة، وكذا قائد المنطقة العسكرية الرابعة، لمناقشة الاشتباكات بين قوات المنشئات التي كانت تتولى أمن حماية الميناء وقوات الحزام الأمني المتمردة على الشرعية، وأفضت الى سيطرة الحزام على الميناء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.236