آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حزن وتذمر في السعودية بسبب رونالدو!

حزن وتذمر في السعودية بسبب رونالدو!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
انتابت حالة من الحزن والتذمر، عشاق كرة القدم في السعودية، بعد تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مواجهة منتخب بلاده الودية أمام ضيفه السعودي.
 
واستبعد فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، رونالدو من قائمة مباراتي السعودية والولايات المتحدة الوديتين، المقررتين في العاشر والـ14 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على الترتيب، لمنح الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال، وريال مدريد الإسباني، قسطا من الراحة بعدما ساهم في صعود منتخب "برازيل أوروبا" للمونديال الروسي.
 
كما تم استبعاد عدد من اللاعبين المخضرمين، أمثال ريكاردو كواريزما، وناني من قائمة البرتغال، بطل أوروبا، مع بداية استعدادات الفريق للمشاركة في كأس العالم الذي سيقام صيف العام المقبل في روسيا.
 
 
وتخوض السعودية معسكرا في البرتغال تتخلله ثلاث مباريات ودية، أولها ضد لاتفيا في لقاء غير دولي يوم الثلاثاء المقبل، ثم تلتقي مع البرتغال صاحبة الضيافة بعدها في الـ11 من الشهر الجاري، قبل أن يختتم الأخضر السعودي معسكره بمواجهة بلغاريا في الـ13 من الشهر.
 
وكان المنتخب السعودي قد حجز بطاقة العبور إلى نهائيات مونديال روسيا 2018، بعدما حل ثانيا في المجموعة الثانية، ضمن التصفيات الآسيوية. وهذه هي المرة الخامسة التي يصعد فيها المنتخب السعودي لكأس العالم، والأولى منذ 12 عاما.
 
المصدر: تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1138