آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حزن وتذمر في السعودية بسبب رونالدو!

حزن وتذمر في السعودية بسبب رونالدو!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 
انتابت حالة من الحزن والتذمر، عشاق كرة القدم في السعودية، بعد تأكد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مواجهة منتخب بلاده الودية أمام ضيفه السعودي.
 
واستبعد فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، رونالدو من قائمة مباراتي السعودية والولايات المتحدة الوديتين، المقررتين في العاشر والـ14 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على الترتيب، لمنح الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال، وريال مدريد الإسباني، قسطا من الراحة بعدما ساهم في صعود منتخب "برازيل أوروبا" للمونديال الروسي.
 
كما تم استبعاد عدد من اللاعبين المخضرمين، أمثال ريكاردو كواريزما، وناني من قائمة البرتغال، بطل أوروبا، مع بداية استعدادات الفريق للمشاركة في كأس العالم الذي سيقام صيف العام المقبل في روسيا.
 
 
وتخوض السعودية معسكرا في البرتغال تتخلله ثلاث مباريات ودية، أولها ضد لاتفيا في لقاء غير دولي يوم الثلاثاء المقبل، ثم تلتقي مع البرتغال صاحبة الضيافة بعدها في الـ11 من الشهر الجاري، قبل أن يختتم الأخضر السعودي معسكره بمواجهة بلغاريا في الـ13 من الشهر.
 
وكان المنتخب السعودي قد حجز بطاقة العبور إلى نهائيات مونديال روسيا 2018، بعدما حل ثانيا في المجموعة الثانية، ضمن التصفيات الآسيوية. وهذه هي المرة الخامسة التي يصعد فيها المنتخب السعودي لكأس العالم، والأولى منذ 12 عاما.
 
المصدر: تويتر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1111