آخر الأخبار :
امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات صنعاء تنشر أسماء جديدة لقيادات هادي قتلوا اليوم في نهم

قوات صنعاء تنشر أسماء جديدة لقيادات هادي قتلوا اليوم في نهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 نشرت وكالة سبأ اليمنية أسماء جديدة لقيادات بارزة من قوات هادي قتلوا إلى جانب العشرات اليوم أثناء تسللهم إلى جبهة نهم .
 
وقالت الوكالة نقلا عن مصادرها في قوات صنعاء أن العملية أسفرت قتل وإصابة العشرات من قوات هادي الموالية للتحالف بينهم قيادات بارزة في صد الجيش واللجان الشعبية التابعة لصنعاء زحف واسع لهم في مناطق المنارة وعيده في نهم .
 
وذكرت الوكالة أسماء القتلى من قيادات هادي وهم : القيادي ضيف الله عامر ، والقيادي المدعو علي عبدالله حسان سلامه الاجدعي ، والمدعو حمد محمد دواس الاجدعي ، والمدعو صالح كعلان لقرع ، والمدعو سالم حمد الشتوي لقرع.
 
وبث الاعلام الحربي التابع لقوات صنعاء اليوم مشاهد للعملية القتالية في نهم وخسائر قوات هادي ولحظات استهداف قواته المتسللة إلى جبال نهم ومشاهد أخرى لتدمير معدات قوات هادي .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0953