آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات صنعاء تنشر أسماء جديدة لقيادات هادي قتلوا اليوم في نهم

قوات صنعاء تنشر أسماء جديدة لقيادات هادي قتلوا اليوم في نهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
 نشرت وكالة سبأ اليمنية أسماء جديدة لقيادات بارزة من قوات هادي قتلوا إلى جانب العشرات اليوم أثناء تسللهم إلى جبهة نهم .
 
وقالت الوكالة نقلا عن مصادرها في قوات صنعاء أن العملية أسفرت قتل وإصابة العشرات من قوات هادي الموالية للتحالف بينهم قيادات بارزة في صد الجيش واللجان الشعبية التابعة لصنعاء زحف واسع لهم في مناطق المنارة وعيده في نهم .
 
وذكرت الوكالة أسماء القتلى من قيادات هادي وهم : القيادي ضيف الله عامر ، والقيادي المدعو علي عبدالله حسان سلامه الاجدعي ، والمدعو حمد محمد دواس الاجدعي ، والمدعو صالح كعلان لقرع ، والمدعو سالم حمد الشتوي لقرع.
 
وبث الاعلام الحربي التابع لقوات صنعاء اليوم مشاهد للعملية القتالية في نهم وخسائر قوات هادي ولحظات استهداف قواته المتسللة إلى جبال نهم ومشاهد أخرى لتدمير معدات قوات هادي .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2353