آخر الأخبار :
انهيار جديد للريال اليمني امام الدولار والسعودي (اسعار الصرف الجمعة 19 يوليو 2019م) شركة النفط في عدن تقر تسعيرة جديدة للبنزين (السعر) ترامب يعلن اسقاط طائرة ايرانية مسيرة اقتربت من مدمرة اكريكية بمضيق جبل هرمز آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات صنعاء تنشر أسماء جديدة لقيادات هادي قتلوا اليوم في نهم

قوات صنعاء تنشر أسماء جديدة لقيادات هادي قتلوا اليوم في نهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
 نشرت وكالة سبأ اليمنية أسماء جديدة لقيادات بارزة من قوات هادي قتلوا إلى جانب العشرات اليوم أثناء تسللهم إلى جبهة نهم .
 
وقالت الوكالة نقلا عن مصادرها في قوات صنعاء أن العملية أسفرت قتل وإصابة العشرات من قوات هادي الموالية للتحالف بينهم قيادات بارزة في صد الجيش واللجان الشعبية التابعة لصنعاء زحف واسع لهم في مناطق المنارة وعيده في نهم .
 
وذكرت الوكالة أسماء القتلى من قيادات هادي وهم : القيادي ضيف الله عامر ، والقيادي المدعو علي عبدالله حسان سلامه الاجدعي ، والمدعو حمد محمد دواس الاجدعي ، والمدعو صالح كعلان لقرع ، والمدعو سالم حمد الشتوي لقرع.
 
وبث الاعلام الحربي التابع لقوات صنعاء اليوم مشاهد للعملية القتالية في نهم وخسائر قوات هادي ولحظات استهداف قواته المتسللة إلى جبال نهم ومشاهد أخرى لتدمير معدات قوات هادي .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1361