آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف السعودي يقول إن «اللوكندة» التي قُصفت بغارة في صعدة كانت هدفاً عسكرياً مشروعاً

التحالف السعودي يقول إن «اللوكندة» التي قُصفت بغارة في صعدة كانت هدفاً عسكرياً مشروعاً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قالت قيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية لاستعادة الشرعية في اليمن اليوم السبت، إن المقاتلات الجوية قصفت هدفاً عسكرياً في محافظة صعدة، معقل الحوثيين (أقصى شمالي اليمن)، الأربعاء الماضي.
 
ونقلت وكالة الأنباء السعودية «واس» في تغريدة لها عن قيادة التحالف قولها، إن «استهداف موقع مجاور لسوق علاف هدف عسكري مشروع يضم عناصر حوثية وخبراء صواريخ من مجموعة ألوية الصواريخ».
 
وبحسب التحالف فإن نحو 20 قتيلاً على الأقل هم مسلحين حوثيين وخبراء صواريخ.
 
وكان شهود عيان قالوا حينها لـ«المصدر أونلاين»، إن غارة جوية استهدفت استراحة نوم «لوكندة»، في مفرق سوق علاف بمديرية سحار، مما أدى إلى مقتل 20 مدنياً يعملون في بيع وشراء القات.
 
وذكروا إن الضحايا ينتمون لمديرية حجور في محافظة حجة، غرب صعدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3863