آخر الأخبار :
عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف السعودي يقول إن «اللوكندة» التي قُصفت بغارة في صعدة كانت هدفاً عسكرياً مشروعاً

التحالف السعودي يقول إن «اللوكندة» التي قُصفت بغارة في صعدة كانت هدفاً عسكرياً مشروعاً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت قيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية لاستعادة الشرعية في اليمن اليوم السبت، إن المقاتلات الجوية قصفت هدفاً عسكرياً في محافظة صعدة، معقل الحوثيين (أقصى شمالي اليمن)، الأربعاء الماضي.
 
ونقلت وكالة الأنباء السعودية «واس» في تغريدة لها عن قيادة التحالف قولها، إن «استهداف موقع مجاور لسوق علاف هدف عسكري مشروع يضم عناصر حوثية وخبراء صواريخ من مجموعة ألوية الصواريخ».
 
وبحسب التحالف فإن نحو 20 قتيلاً على الأقل هم مسلحين حوثيين وخبراء صواريخ.
 
وكان شهود عيان قالوا حينها لـ«المصدر أونلاين»، إن غارة جوية استهدفت استراحة نوم «لوكندة»، في مفرق سوق علاف بمديرية سحار، مما أدى إلى مقتل 20 مدنياً يعملون في بيع وشراء القات.
 
وذكروا إن الضحايا ينتمون لمديرية حجور في محافظة حجة، غرب صعدة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1222