آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد انخفاض اسعار الدولار بصنعاء بشكل غير مسبوق .. محلات الصرافة تتوقف عن بيعه (اسعار الصرف)

بعد انخفاض اسعار الدولار بصنعاء بشكل غير مسبوق .. محلات الصرافة تتوقف عن بيعه (اسعار الصرف)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

بعد انخفاض غير مسبوق لسعر الدولار امام الريال اليمني، وانخفاضه لما يزيد عن 35 ريال في يوم واحد، اوقفت محلات الصرافة بيع الدولار.

وقال مصدر مصرفي لاخبار الساعة ان محلات الصرافة اكتفت بشراء الدولار بسعر 385 ريال، وتقول ان سعر بيعه 386 لكنها ترفض بيعه بحجه انه لا يوجد لديها دولار.

وايضا يتم شراء الريال السعودي بسعر 101 ريال، ويرفضون بيعه، فيما يقولون ان اسعار بيعه هو: 101.50 ريال يمني.

وكان الريال اليمني قد شهد خلال الأسابيع الماضية تدهورا كبيرا مقابل الدولار ووصل أمس الجمعة إلى 430 في عدن و 425 في صنعاء، قبل ان ينخفض اليوم بشكل غير مسبوق إلى 385 ريال.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1238