آخر الأخبار :
اسعار الدولار والسعودي اليوم السبت 23 فبراير 2019م في صنعاء وعدن معارك داخل مدينة الحديدة، والحوثيون يحشدون على أطراف منطقة 7 يوليو الرئيس هادي يغادر السعودية إلى هذه الدولة ! قوات الجيش تتقدم في مستبأ بحجة وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين الحوثيون يشنون هجوماً عنيفاً على حجور، ويفتحون جبهة خامسة .. وهذا ما حدث قبل ساعات من الآن غوتيريش يلتقي بومبيو ويبحث معه أزمتي اليمن وفنزويلا البشير يعلن حالة الطوارئ لمدة عام واحد ويحل الحكومة يحيى صالح يعلق على ذكرى انتخاب هادي رئيسا لليمن.. ويصف التحالف بـ «العدوان» مدير مطار عدن يفضح الجبواني ويرد عليه بشأن اتهامه بأنه حوثي .. شاهد (فيديو) كيف أثرت معارك «حجور» في كشر على الحوثيين؟

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية.. بدء معاقبة الشركات غير الملتزمة بتصحيح نشاطها

السعودية.. بدء معاقبة الشركات غير الملتزمة بتصحيح نشاطها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن انتهاء المهلة التصحيحة لأنشطة المنشآت غدًا الأحد (5 نوفمبر 2017)؛ ليبدأ بعدها فورًا ضبط المخالفات على المنشآت غير الملتزمة بتصحيح نشاطها إلكترونيًا، وفرض العقوبات النظامية.
 
وقالت الوزارة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "غدًا تنتهي المهلة التي منحتها الوزارة للمنشآت التي تزاول نشاطًا يختلف عن نشاطها الفعلي".
 
وأشارت الوزارة إلى أن قيام صاحب المنشأة بتقديم معلومات أو بيانات غير صحيحة إلى الوزارة بغرض الحصول على أي خدمة من خدمات الوزارة، يترتب عليه فرض غرامة مالية مقدارها 25 ألف ريال، كما سيتم فرض غرامة مالية مقدارها 25 ألف ريال عند قيام صاحب المنشأة بتقديم معلومات أو بيانات غير صحيحة إلى الوزارة ترتب عليها الحصول على
 
أي خدمة من خدمات الوزارة أو تأشيرات عمل وتعدد بتعدد العمال الذين استفادوا من الخدمات أو التأشيرات، كما سيتم وقف الخدمات الإلكترونية عن المنشآت غير الملتزمة بتصحيح نشاطها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5890) قراءة

Total time: 0.085