آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

السعودية.. بدء معاقبة الشركات غير الملتزمة بتصحيح نشاطها

السعودية.. بدء معاقبة الشركات غير الملتزمة بتصحيح نشاطها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، عن انتهاء المهلة التصحيحة لأنشطة المنشآت غدًا الأحد (5 نوفمبر 2017)؛ ليبدأ بعدها فورًا ضبط المخالفات على المنشآت غير الملتزمة بتصحيح نشاطها إلكترونيًا، وفرض العقوبات النظامية.
 
وقالت الوزارة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "غدًا تنتهي المهلة التي منحتها الوزارة للمنشآت التي تزاول نشاطًا يختلف عن نشاطها الفعلي".
 
وأشارت الوزارة إلى أن قيام صاحب المنشأة بتقديم معلومات أو بيانات غير صحيحة إلى الوزارة بغرض الحصول على أي خدمة من خدمات الوزارة، يترتب عليه فرض غرامة مالية مقدارها 25 ألف ريال، كما سيتم فرض غرامة مالية مقدارها 25 ألف ريال عند قيام صاحب المنشأة بتقديم معلومات أو بيانات غير صحيحة إلى الوزارة ترتب عليها الحصول على
 
أي خدمة من خدمات الوزارة أو تأشيرات عمل وتعدد بتعدد العمال الذين استفادوا من الخدمات أو التأشيرات، كما سيتم وقف الخدمات الإلكترونية عن المنشآت غير الملتزمة بتصحيح نشاطها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5966) قراءة

Total time: 0.9407