آخر الأخبار :
وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به ارتفاع مهول للدولار اخر اسعار الصرف اليوم السبت 25 مايو 2019م الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة النفط تكشف (الغريم) الذي يقف وراء ارتفاع أسعار المشتقات النفطية بصنعاء وباقي المحافظات

وزارة النفط تكشف (الغريم) الذي يقف وراء ارتفاع أسعار المشتقات النفطية بصنعاء وباقي المحافظات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت وثيقة رسمية عن الجهة التي تتسبب في ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في السوق المحلي التي تُثقل كاهل المواطن اليمني وتزيد من معاناته في ظل استمرار العدوان والحصار وعدم تسلم الموظفين رواتبهم لما يقارب العام" بحسب ما نشره موقع "الشرعية نت" المقرب من المؤتمر.
 
وقال الموقع إنه حصل على وثيقة صادرة عن قيادة وزارة النفط والمعادن تدعو وزير المالية صالح شعبان لتنفيذ توصيات مجلس النواب بشأن أسعار المشتقات النفطية.
 
وبحسب الموقع فإنه تنص الوثيقة على بناء على توصيات مجلس النواب التي اقرها في جلسته المنعقده بتاريخ 25 / 10 / 2017 بشأن توفيرالمشتقات النفطية في السوق المحلية بأسعار مناسبة علما بأن أسعار المشتقات النفطية تتغير بعاملين ( أسعار البورصه – سعر الدولار) ونظرا لماتقتضيه المصلحة العامة وتخفيف معاناة المواطن نؤكد بأنه اذا تم التزام وزارة المالية بتوفير الاحتياج من العملة الأجنبية بسعر البنك المركزي (250) ريال للدولار الواحد فأننا سنتمكن من تحديد سعر البيع كالاتي:
 
الدبة البترول (3250) ريال
 
الدبة الديزل (3150) ريال
 
وعليه نرجو سرعة توفير الاحتياج من العملة الأجنبية لشراء المشتقات النفطية تنفيذا لتوصيات مجلس النواب وتخفيفا لمعاناة المواطن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5837) قراءة

Total time: 0.0944