آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة النفط تكشف (الغريم) الذي يقف وراء ارتفاع أسعار المشتقات النفطية بصنعاء وباقي المحافظات

وزارة النفط تكشف (الغريم) الذي يقف وراء ارتفاع أسعار المشتقات النفطية بصنعاء وباقي المحافظات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت وثيقة رسمية عن الجهة التي تتسبب في ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في السوق المحلي التي تُثقل كاهل المواطن اليمني وتزيد من معاناته في ظل استمرار العدوان والحصار وعدم تسلم الموظفين رواتبهم لما يقارب العام" بحسب ما نشره موقع "الشرعية نت" المقرب من المؤتمر.
 
وقال الموقع إنه حصل على وثيقة صادرة عن قيادة وزارة النفط والمعادن تدعو وزير المالية صالح شعبان لتنفيذ توصيات مجلس النواب بشأن أسعار المشتقات النفطية.
 
وبحسب الموقع فإنه تنص الوثيقة على بناء على توصيات مجلس النواب التي اقرها في جلسته المنعقده بتاريخ 25 / 10 / 2017 بشأن توفيرالمشتقات النفطية في السوق المحلية بأسعار مناسبة علما بأن أسعار المشتقات النفطية تتغير بعاملين ( أسعار البورصه – سعر الدولار) ونظرا لماتقتضيه المصلحة العامة وتخفيف معاناة المواطن نؤكد بأنه اذا تم التزام وزارة المالية بتوفير الاحتياج من العملة الأجنبية بسعر البنك المركزي (250) ريال للدولار الواحد فأننا سنتمكن من تحديد سعر البيع كالاتي:
 
الدبة البترول (3250) ريال
 
الدبة الديزل (3150) ريال
 
وعليه نرجو سرعة توفير الاحتياج من العملة الأجنبية لشراء المشتقات النفطية تنفيذا لتوصيات مجلس النواب وتخفيفا لمعاناة المواطن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5624) قراءة

Total time: 0.2317