آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة اشتباكات في صنعاء وسقوط مسلح من الحوثيين في منطقة شملان شمال صنعاء الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية في محافظة حجة بدعم من قوات التحالف العربي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بسبب والدته وزوجته.. سعودي يلقي بنفسه من نافذة شقته في مصر

بسبب والدته وزوجته.. سعودي يلقي بنفسه من نافذة شقته في مصر

اخبار الساعة - الدقهلية    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
ألقى شاب سعودي بنفسه عبر نافذة شقة يقيم فيها مع زوجته ووالدته بمحافظة الدقهلية شمالي مصر اليوم السبت، ما أدى لتعرضه لإصابات خطيرة. وتلقت مديرية أمن الدقهلية بلاغاً بأن شاباً سعودياً في الثلاثين من العمر ألقى بنفسه من شقته ببندر بلقاس، وتعرض لعدة إصابات نقل على أثرها لمستشفى بلقاس المركزي.
 
وتبين لفرقة المباحث التي باشرت التحقيق في الحادث أن الشاب يقيم برفقة زوجته ووالدته، وأنهما منعتاه من الخروج من الشقة، فألقى بنفسه من النافذة على الأرض، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة تمهيداً لعرضه على النيابة العامة. من جهته، أوضح مصدر طبي أنه يشتبه في إصابة الشاب بكسر في قاع الجمجمة، إلى جانب تعرضه لكسر في الذراع، وكدمات بالوجه، مبيناً أنه تم تحويله لمستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة لاستكمال علاجه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6445) قراءة

Total time: 0.2224