آخر الأخبار :
الزبيدي"يعلن حالة الطوارئ في عدن ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها) أسعار الذهب في اليمن ( أسعار البيع والشراء بالريال ) اليمني اليوم الأحد21 / يناير /2018) ليست امل القليصي :الكشف عن هوية الفتاة اليمنية التي وجدت مقتولة وعليها اثار التعذيب وتفاصيل جديدة عنها وزير الداخلية السعودي يصدر توجيهاً جديداً بشأن سحب السيارات من المقيمين والمواطنين بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض وفاة رئيس مجلس الحراك اثناء اجتماع للمقاومة الجنوبية الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بسبب والدته وزوجته.. سعودي يلقي بنفسه من نافذة شقته في مصر

بسبب والدته وزوجته.. سعودي يلقي بنفسه من نافذة شقته في مصر

اخبار الساعة - الدقهلية    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
ألقى شاب سعودي بنفسه عبر نافذة شقة يقيم فيها مع زوجته ووالدته بمحافظة الدقهلية شمالي مصر اليوم السبت، ما أدى لتعرضه لإصابات خطيرة. وتلقت مديرية أمن الدقهلية بلاغاً بأن شاباً سعودياً في الثلاثين من العمر ألقى بنفسه من شقته ببندر بلقاس، وتعرض لعدة إصابات نقل على أثرها لمستشفى بلقاس المركزي.
 
وتبين لفرقة المباحث التي باشرت التحقيق في الحادث أن الشاب يقيم برفقة زوجته ووالدته، وأنهما منعتاه من الخروج من الشقة، فألقى بنفسه من النافذة على الأرض، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة تمهيداً لعرضه على النيابة العامة. من جهته، أوضح مصدر طبي أنه يشتبه في إصابة الشاب بكسر في قاع الجمجمة، إلى جانب تعرضه لكسر في الذراع، وكدمات بالوجه، مبيناً أنه تم تحويله لمستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة لاستكمال علاجه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5035) قراءة

Total time: 0.2119