آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بسبب والدته وزوجته.. سعودي يلقي بنفسه من نافذة شقته في مصر

بسبب والدته وزوجته.. سعودي يلقي بنفسه من نافذة شقته في مصر

اخبار الساعة - الدقهلية    | بتاريخ : 04-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ألقى شاب سعودي بنفسه عبر نافذة شقة يقيم فيها مع زوجته ووالدته بمحافظة الدقهلية شمالي مصر اليوم السبت، ما أدى لتعرضه لإصابات خطيرة. وتلقت مديرية أمن الدقهلية بلاغاً بأن شاباً سعودياً في الثلاثين من العمر ألقى بنفسه من شقته ببندر بلقاس، وتعرض لعدة إصابات نقل على أثرها لمستشفى بلقاس المركزي.
 
وتبين لفرقة المباحث التي باشرت التحقيق في الحادث أن الشاب يقيم برفقة زوجته ووالدته، وأنهما منعتاه من الخروج من الشقة، فألقى بنفسه من النافذة على الأرض، وعليه تم تحرير محضر بالواقعة تمهيداً لعرضه على النيابة العامة. من جهته، أوضح مصدر طبي أنه يشتبه في إصابة الشاب بكسر في قاع الجمجمة، إلى جانب تعرضه لكسر في الذراع، وكدمات بالوجه، مبيناً أنه تم تحويله لمستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة لاستكمال علاجه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6836) قراءة

Total time: 0.1334