آخر الأخبار :
تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مقتل "القطة الأولى" في نيوزيلندا

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 08-11-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
لقيت "القطة الأولى" في نيوزيلندا مصرعها، الثلاثاء، بعدما دهستها سيارة بالقرب من منزل صاحبتها، رئيسة وزراء البلاد، جاسيندا أردرن.
وقالت تقارير إعلامية إن القطة "بادلز"، التي نفقت، اشتهرت في البلاد بلقب "القطة الأولى" لكون صاحبتها رئيسة الوزراء.
 
ونعت رئيسة الوزراء، قطتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة "كل شخص فقد حيوانا أليفا سيعلم قدر الحزن الذي نشعر به"، مشيرة إلى أن قطتها "كانت محبوبة كثيرا من الجميع، وليس من قبلنا فحسب".
 
وحظيت القطة "بادلز" بلقب "القطة الأولى"، بعد أن ظهرت على ذراع رئيسة الوزراء أردرن، في أول مؤتمر صحفي لها بعد فوزها بالانتخابات الأخيرة.
 
واشتهرت القطة الراحلة عندما اقتحمت مكتب رئيسة الوزراء بينما كانت في مكالمة هاتفية مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
 
وتفاعل رواد الشبكات الاجتماعية بحزن مع الخبر، حيث تلقت جاسيندا أردن عددا من رسائل التعزية والمواساة مرفقة بوسم (هاشتاغ) "#paddles".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2164