آخر الأخبار :
حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع ناطق الجيش يكشف عن استغلال الحوثيين لمشاورات السويد في الجبهات الرئيسية.. بنقل هذه الأشياء! مكتب الرئاسة يعلق على تنازلات وفد الشرعية في السويد بشأن الأسرى والمعتقلين الدولار يرتفع بشكل كبير .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

مقتل "القطة الأولى" في نيوزيلندا

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 08-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
لقيت "القطة الأولى" في نيوزيلندا مصرعها، الثلاثاء، بعدما دهستها سيارة بالقرب من منزل صاحبتها، رئيسة وزراء البلاد، جاسيندا أردرن.
وقالت تقارير إعلامية إن القطة "بادلز"، التي نفقت، اشتهرت في البلاد بلقب "القطة الأولى" لكون صاحبتها رئيسة الوزراء.
 
ونعت رئيسة الوزراء، قطتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة "كل شخص فقد حيوانا أليفا سيعلم قدر الحزن الذي نشعر به"، مشيرة إلى أن قطتها "كانت محبوبة كثيرا من الجميع، وليس من قبلنا فحسب".
 
وحظيت القطة "بادلز" بلقب "القطة الأولى"، بعد أن ظهرت على ذراع رئيسة الوزراء أردرن، في أول مؤتمر صحفي لها بعد فوزها بالانتخابات الأخيرة.
 
واشتهرت القطة الراحلة عندما اقتحمت مكتب رئيسة الوزراء بينما كانت في مكالمة هاتفية مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
 
وتفاعل رواد الشبكات الاجتماعية بحزن مع الخبر، حيث تلقت جاسيندا أردن عددا من رسائل التعزية والمواساة مرفقة بوسم (هاشتاغ) "#paddles".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2214