آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

وافد يعتدي على فتاة قاصر إماراتية في غرفتها

وافد يعتدي على فتاة قاصر إماراتية في غرفتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أقدم سائق آسيوي على الاعتداء على فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 عاما، مستغلا تواجدها بمفردها في البيت أثناء توصيل وجبة طعام لها في البيت بإيعاز من والدها بالتنسيق مع عمها الذي كان يدير الشركة في غيابه.
 
وجهت النيابة العامة أمام محكمة الجنايات في دبي التهمة لسائق آسيوي بهتك عرض ابنة صاحب الشركة التي يعمل فيها والبالغة من العمر 16 عاماً، بعد أن استغل سفر والديها خارج الدولة للعلاج، واختلائه بالمجني عليها أثناء توصيل وجبة طعام لها في البيت بإيعاز من والدها بالتنسيق مع عمها الذي كان يدير الشركة في غيابه. بحسب ما نقله موقع "البيان" الإماراتي.
وكشفت التحقيقات في هذه القضية، أن السائق البالغ من العمر 42 عاماً انتهز ضعف المجني عليها وقلة حيلتها، إذ أخذ لها وجبة الطعام على منزل والدها بناء على طلب العم، واستغل انفراده بها وحاول الاعتداء عليها بسبب معرفته بتواجدها وحدها بعد سفر والديها إلى موطنهما لعلاج والدتها، فباغتها وأمسكها من ذقنها وهتك عرضها، ولما هربت منه إلى غرفتها لحقها مصراً على تنفيذ رغباته إذ أمسكها مرة ثانية واستطال في هتك عرضها قبل أن يغادر المكان مجبوراً بمقاومتها له ودفعها خارج المنزل.
 
وطالبت النيابة العامة الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بحبس المتهم وإبعاده عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9602) قراءة

Total time: 0.1455