آخر الأخبار :
السعودية تعلن اعتراض صاروخ باليستي في سماء جازان صحيفة سعودية: مواقف حوثية منقسمة بشأن تسليم الحديدة بشكل سلمي وغريفيث يلوح بعقوبات صارمة أسير حوثي طفل عمره 10 سنوات .. شاهد ماذا يقول عن ابيه وامه (فيديو مؤلم) أسعار النفط ترتفع وسط مخاوف الإمدادات رغم زيادة المخزونات أمريكا تكشف عن قرار من الملك سلمان ودول أخرى بشأن سوريا اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في هذه المنطقة بالحديدة قوات التحالف العربي وألوية العمالقة تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة نحو الحديدة (فيديو) مقتل عدد من مسلحي تنظيم "القاعدة" بهجوم للأمن اليمني هذا ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء! 15 مدينة عربية سجلت أعلى درجة حرارة على مستوى العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في صنعاء.. مالك منزل يستدعي استاذ جامعي إلى النيابة لعدم سداده إيجار منزله (صورة)

في صنعاء.. مالك منزل يستدعي استاذ جامعي إلى النيابة لعدم سداده إيجار منزله (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
استدعت النيابة العامة في صنعاء، أستاذا جامعيا للمثول أمامها للرد على دعوى مرفوعة ضده من مالك المنزل الذي يسكن فيه، بعد أن عجز عن تسديد إيجارات المنزل.
 
وأبلغت النيابة العامة، الأستاذ الدكتور عبد الرحمن أحمد ناجي فرحان، المدرس في كلية التجارة والاقتصاد بجامعة صنعاء، للاستماع على شكوى مقدمة من مالك المنزل الذي يسكنه.
 
ولم تتمكن حكومة بن حبتور منذ أكثر من عام من صرف مرتبات موظفي الدولة، بما في ذلك أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء، الأمر الذي فاقم من معاناتهم، وجعلهم عرضة للطرد من منازلهم، فضلا عن عجزهم عن الوفاء بالتزاماتهم تجاه أسرهم.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2415