آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في صنعاء.. مالك منزل يستدعي استاذ جامعي إلى النيابة لعدم سداده إيجار منزله (صورة)

في صنعاء.. مالك منزل يستدعي استاذ جامعي إلى النيابة لعدم سداده إيجار منزله (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
استدعت النيابة العامة في صنعاء، أستاذا جامعيا للمثول أمامها للرد على دعوى مرفوعة ضده من مالك المنزل الذي يسكن فيه، بعد أن عجز عن تسديد إيجارات المنزل.
 
وأبلغت النيابة العامة، الأستاذ الدكتور عبد الرحمن أحمد ناجي فرحان، المدرس في كلية التجارة والاقتصاد بجامعة صنعاء، للاستماع على شكوى مقدمة من مالك المنزل الذي يسكنه.
 
ولم تتمكن حكومة بن حبتور منذ أكثر من عام من صرف مرتبات موظفي الدولة، بما في ذلك أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء، الأمر الذي فاقم من معاناتهم، وجعلهم عرضة للطرد من منازلهم، فضلا عن عجزهم عن الوفاء بالتزاماتهم تجاه أسرهم.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2271