آخر الأخبار :
أول دولة عربية تمنع ”الحب والزواج ” مع المقيمين .. والعقوبة ”الترحيل” (وثيقة) نجاة ضابط عسكري من محاولة اغتيال في عدن وإصابته بجروح بالغة صحفي: أخطر وظيفة في العالم موجودة في عدن (تعرف عليها) حزب المؤتمر الشعبي العام يصدر أول بيان رسمي بشان العميد أحمد علي شاهد:وثيقة تكشف اعتقال جنود جنوبيين في السعودية وفاة مغترب يمني في الرياض أثر سقوط بلاط على رأسه اثناء عمله السفير السعودي لدى اليمن يتحدث عن استثناء اليمنيين من القرارات السعودية الأخيرة الجبير:يعلق على ما يحدث من مجازر في سوريا بن بريك:يزف بشرئ سارة الى الجنوبيين خلال اشهر مقتل قائد لواء كبير موالي للحوثيين في الجوف (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

في صنعاء.. مالك منزل يستدعي استاذ جامعي إلى النيابة لعدم سداده إيجار منزله (صورة)

في صنعاء.. مالك منزل يستدعي استاذ جامعي إلى النيابة لعدم سداده إيجار منزله (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
استدعت النيابة العامة في صنعاء، أستاذا جامعيا للمثول أمامها للرد على دعوى مرفوعة ضده من مالك المنزل الذي يسكن فيه، بعد أن عجز عن تسديد إيجارات المنزل.
 
وأبلغت النيابة العامة، الأستاذ الدكتور عبد الرحمن أحمد ناجي فرحان، المدرس في كلية التجارة والاقتصاد بجامعة صنعاء، للاستماع على شكوى مقدمة من مالك المنزل الذي يسكنه.
 
ولم تتمكن حكومة بن حبتور منذ أكثر من عام من صرف مرتبات موظفي الدولة، بما في ذلك أعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء، الأمر الذي فاقم من معاناتهم، وجعلهم عرضة للطرد من منازلهم، فضلا عن عجزهم عن الوفاء بالتزاماتهم تجاه أسرهم.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5109