آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عطوان : مراسيم خطيرة سيعلنها العاهل السعودي الليلة أو غدا

 عطوان : مراسيم خطيرة سيعلنها العاهل السعودي الليلة أو غدا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
أكد الكاتب الكبير عبدالباري عطوان أن هناك مراسيم خطيرة سيعلنها العاهل السعودي الليلة أو غدا أبرزها التنازل عن العشر للأمير محمد بن سلمان.
 
وقال الكاتب عطوان في تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك"، أنباء عن مراسيم خطيرة جدا سيعلنها العاهل السعودي الليلة او غدا ابرزها التنازل عن العرش للامير بن سلمان ".
 
وأضاف " يتوقع السعوديون والمنطقة مراسيم قرارات خطيرة جدا وعالية الأهمية يمكن أن يصدرها العاهل السعودي الليلة، وجرى التمهيد لهذه المراسيم من قبل إعلاميين مقربين للنظام على موقع “التويتر”.
 
وأشار إلى أن أبرز التكهنات تدور حول احتمال تنازل العاهل السعودي عن العرش لابنه الأمير محمد بن سلمان، وهناك تكهنات أخرى حول الإقدام على تدخلات عسكرية في قطر أو لبنان، ولكن التكهنات الأخيرة ضعيفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2304