آخر الأخبار :
السعودية تعلن اعتراض صاروخ باليستي في سماء جازان صحيفة سعودية: مواقف حوثية منقسمة بشأن تسليم الحديدة بشكل سلمي وغريفيث يلوح بعقوبات صارمة أسير حوثي طفل عمره 10 سنوات .. شاهد ماذا يقول عن ابيه وامه (فيديو مؤلم) أسعار النفط ترتفع وسط مخاوف الإمدادات رغم زيادة المخزونات أمريكا تكشف عن قرار من الملك سلمان ودول أخرى بشأن سوريا اشتباكات عنيفة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في هذه المنطقة بالحديدة قوات التحالف العربي وألوية العمالقة تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة نحو الحديدة (فيديو) مقتل عدد من مسلحي تنظيم "القاعدة" بهجوم للأمن اليمني هذا ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء! 15 مدينة عربية سجلت أعلى درجة حرارة على مستوى العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عطوان : مراسيم خطيرة سيعلنها العاهل السعودي الليلة أو غدا

 عطوان : مراسيم خطيرة سيعلنها العاهل السعودي الليلة أو غدا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
أكد الكاتب الكبير عبدالباري عطوان أن هناك مراسيم خطيرة سيعلنها العاهل السعودي الليلة أو غدا أبرزها التنازل عن العشر للأمير محمد بن سلمان.
 
وقال الكاتب عطوان في تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك"، أنباء عن مراسيم خطيرة جدا سيعلنها العاهل السعودي الليلة او غدا ابرزها التنازل عن العرش للامير بن سلمان ".
 
وأضاف " يتوقع السعوديون والمنطقة مراسيم قرارات خطيرة جدا وعالية الأهمية يمكن أن يصدرها العاهل السعودي الليلة، وجرى التمهيد لهذه المراسيم من قبل إعلاميين مقربين للنظام على موقع “التويتر”.
 
وأشار إلى أن أبرز التكهنات تدور حول احتمال تنازل العاهل السعودي عن العرش لابنه الأمير محمد بن سلمان، وهناك تكهنات أخرى حول الإقدام على تدخلات عسكرية في قطر أو لبنان، ولكن التكهنات الأخيرة ضعيفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2483