آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عطوان : مراسيم خطيرة سيعلنها العاهل السعودي الليلة أو غدا

 عطوان : مراسيم خطيرة سيعلنها العاهل السعودي الليلة أو غدا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أكد الكاتب الكبير عبدالباري عطوان أن هناك مراسيم خطيرة سيعلنها العاهل السعودي الليلة أو غدا أبرزها التنازل عن العشر للأمير محمد بن سلمان.
 
وقال الكاتب عطوان في تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك"، أنباء عن مراسيم خطيرة جدا سيعلنها العاهل السعودي الليلة او غدا ابرزها التنازل عن العرش للامير بن سلمان ".
 
وأضاف " يتوقع السعوديون والمنطقة مراسيم قرارات خطيرة جدا وعالية الأهمية يمكن أن يصدرها العاهل السعودي الليلة، وجرى التمهيد لهذه المراسيم من قبل إعلاميين مقربين للنظام على موقع “التويتر”.
 
وأشار إلى أن أبرز التكهنات تدور حول احتمال تنازل العاهل السعودي عن العرش لابنه الأمير محمد بن سلمان، وهناك تكهنات أخرى حول الإقدام على تدخلات عسكرية في قطر أو لبنان، ولكن التكهنات الأخيرة ضعيفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2294