آخر الأخبار :
أول دولة عربية تمنع ”الحب والزواج ” مع المقيمين .. والعقوبة ”الترحيل” (وثيقة) نجاة ضابط عسكري من محاولة اغتيال في عدن وإصابته بجروح بالغة صحفي: أخطر وظيفة في العالم موجودة في عدن (تعرف عليها) حزب المؤتمر الشعبي العام يصدر أول بيان رسمي بشان العميد أحمد علي شاهد:وثيقة تكشف اعتقال جنود جنوبيين في السعودية وفاة مغترب يمني في الرياض أثر سقوط بلاط على رأسه اثناء عمله السفير السعودي لدى اليمن يتحدث عن استثناء اليمنيين من القرارات السعودية الأخيرة الجبير:يعلق على ما يحدث من مجازر في سوريا بن بريك:يزف بشرئ سارة الى الجنوبيين خلال اشهر مقتل قائد لواء كبير موالي للحوثيين في الجوف (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عطوان : مراسيم خطيرة سيعلنها العاهل السعودي الليلة أو غدا

 عطوان : مراسيم خطيرة سيعلنها العاهل السعودي الليلة أو غدا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2017    | منذ: 3 أشهر مضت
أكد الكاتب الكبير عبدالباري عطوان أن هناك مراسيم خطيرة سيعلنها العاهل السعودي الليلة أو غدا أبرزها التنازل عن العشر للأمير محمد بن سلمان.
 
وقال الكاتب عطوان في تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك"، أنباء عن مراسيم خطيرة جدا سيعلنها العاهل السعودي الليلة او غدا ابرزها التنازل عن العرش للامير بن سلمان ".
 
وأضاف " يتوقع السعوديون والمنطقة مراسيم قرارات خطيرة جدا وعالية الأهمية يمكن أن يصدرها العاهل السعودي الليلة، وجرى التمهيد لهذه المراسيم من قبل إعلاميين مقربين للنظام على موقع “التويتر”.
 
وأشار إلى أن أبرز التكهنات تدور حول احتمال تنازل العاهل السعودي عن العرش لابنه الأمير محمد بن سلمان، وهناك تكهنات أخرى حول الإقدام على تدخلات عسكرية في قطر أو لبنان، ولكن التكهنات الأخيرة ضعيفة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2168