آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

هبوط مفاجئ لعملة البيتكوين .. مما ينذر بدق ناقوس الخطر

هبوط مفاجئ لعملة البيتكوين .. مما ينذر بدق ناقوس الخطر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
هبطت عملة بيتكوين أكثر من ألف دولار خلال أقل من 48 ساعة.
 
وبحسب رويترز، هبطت عملة بيتكوين، اليوم الجمعة 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، دون 7 آلاف دولار ليجري تداولها على انخفاض بأكثر من ألف دولار منذ تحقيقها رقما قياسيا الأربعاء الماضي.
 
وحققت عملة بيتكوين مكاسب كبيرة خلال الشهور الأخيرة حيث زادت قيمتها 7 أمثال منذ بداية العام.
 
 أثار ذلك الكثير من التحذيرات من أن سوق البيتكوين، التي تبلغ قيمتها الآن أكثر من 100 مليار دولار، أصبحت فقاعة على وشك الانفجار.
 
وبلغت العملة الإلكترونية مستوى قياسيا عند 7888 دولارا بحلول الساعة 18:00 (بتوقيت جرينتش)، الأربعاء،  لكنها تراجعت بسرعة من مستوى الذروة ذلك إلى 6718 دولارا عند الساعة 13:30 (بتوقيت جرينتش) اليوم.
 
وفي وقت لاحق، تعافت العملة قليلا ليجري تداولها عند نحو 6880 دولارا بحلول الساعة 16:45 (بتوقيت جرينتش)، لكن هذا ما زال يمثل انخفاضا بنحو 4% خلال اليوم.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9450) قراءة

Total time: 0.0935