آخر الأخبار :
بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

هبوط مفاجئ لعملة البيتكوين .. مما ينذر بدق ناقوس الخطر

هبوط مفاجئ لعملة البيتكوين .. مما ينذر بدق ناقوس الخطر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-11-2017    | منذ: 11 أشهر مضت
هبطت عملة بيتكوين أكثر من ألف دولار خلال أقل من 48 ساعة.
 
وبحسب رويترز، هبطت عملة بيتكوين، اليوم الجمعة 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، دون 7 آلاف دولار ليجري تداولها على انخفاض بأكثر من ألف دولار منذ تحقيقها رقما قياسيا الأربعاء الماضي.
 
وحققت عملة بيتكوين مكاسب كبيرة خلال الشهور الأخيرة حيث زادت قيمتها 7 أمثال منذ بداية العام.
 
 أثار ذلك الكثير من التحذيرات من أن سوق البيتكوين، التي تبلغ قيمتها الآن أكثر من 100 مليار دولار، أصبحت فقاعة على وشك الانفجار.
 
وبلغت العملة الإلكترونية مستوى قياسيا عند 7888 دولارا بحلول الساعة 18:00 (بتوقيت جرينتش)، الأربعاء،  لكنها تراجعت بسرعة من مستوى الذروة ذلك إلى 6718 دولارا عند الساعة 13:30 (بتوقيت جرينتش) اليوم.
 
وفي وقت لاحق، تعافت العملة قليلا ليجري تداولها عند نحو 6880 دولارا بحلول الساعة 16:45 (بتوقيت جرينتش)، لكن هذا ما زال يمثل انخفاضا بنحو 4% خلال اليوم.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8409) قراءة

Total time: 0.3555