آخر الأخبار :
اليمن : هكذا علق القيادي السلفي الجنوبي هاني بن بريك على حادثة اغتصاب وقتل الناشطة المؤتمرية امل القليصي بمحافظة اب (صوره) اليمن : اول تعليق حكومي على اغتصاب ومقتل ناشطة مؤتمرية تدعى امل القليصي بمحافظة اب اليمن : الحوثيون يرفضون الافراج عن هذا الضابط التهامي مقابل 100 اسير حوثي وثمانية قيادات (صوره) اليمن : 15 فتاة بصنعاء اختطفها الحوثيون بيوم واحد وترفض الكشف عن مصيرهن في الذكرى الـ27 لإطلاق صدام حسين صواريخه على إسرائيل.. هذا الجديد الذي كشفته تل أبيب وزير الدفاع الأمريكي: حزب الله أحد التهديدات الرئيسية إلى جانب داعش والقاعدة اليمن : اشتباكات عنيفة بين قبائل عنس ذمار مع الحوثيين على خلفية محاولة اعتقال احد المشائخ الداعية السعودي «عايض القرني»: ابشركم اني تبت إلى الله من السياسة وطلقتها ثلاثة لا رجعة عنها (فيديو) اليمن : اعتماد رواتب مغرية قطرية لإعلاميين يمنيين وتصرف عن طريق توكل كرمان اليمن : الحوثيون يختطفون نجل الكاتب اليمني عبد الرحمن بجاش بصنعاء

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

هبوط مفاجئ لعملة البيتكوين .. مما ينذر بدق ناقوس الخطر

هبوط مفاجئ لعملة البيتكوين .. مما ينذر بدق ناقوس الخطر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-11-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
هبطت عملة بيتكوين أكثر من ألف دولار خلال أقل من 48 ساعة.
 
وبحسب رويترز، هبطت عملة بيتكوين، اليوم الجمعة 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، دون 7 آلاف دولار ليجري تداولها على انخفاض بأكثر من ألف دولار منذ تحقيقها رقما قياسيا الأربعاء الماضي.
 
وحققت عملة بيتكوين مكاسب كبيرة خلال الشهور الأخيرة حيث زادت قيمتها 7 أمثال منذ بداية العام.
 
 أثار ذلك الكثير من التحذيرات من أن سوق البيتكوين، التي تبلغ قيمتها الآن أكثر من 100 مليار دولار، أصبحت فقاعة على وشك الانفجار.
 
وبلغت العملة الإلكترونية مستوى قياسيا عند 7888 دولارا بحلول الساعة 18:00 (بتوقيت جرينتش)، الأربعاء،  لكنها تراجعت بسرعة من مستوى الذروة ذلك إلى 6718 دولارا عند الساعة 13:30 (بتوقيت جرينتش) اليوم.
 
وفي وقت لاحق، تعافت العملة قليلا ليجري تداولها عند نحو 6880 دولارا بحلول الساعة 16:45 (بتوقيت جرينتش)، لكن هذا ما زال يمثل انخفاضا بنحو 4% خلال اليوم.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5859) قراءة

Total time: 0.217