آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

هبوط مفاجئ لعملة البيتكوين .. مما ينذر بدق ناقوس الخطر

هبوط مفاجئ لعملة البيتكوين .. مما ينذر بدق ناقوس الخطر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-11-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
هبطت عملة بيتكوين أكثر من ألف دولار خلال أقل من 48 ساعة.
 
وبحسب رويترز، هبطت عملة بيتكوين، اليوم الجمعة 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، دون 7 آلاف دولار ليجري تداولها على انخفاض بأكثر من ألف دولار منذ تحقيقها رقما قياسيا الأربعاء الماضي.
 
وحققت عملة بيتكوين مكاسب كبيرة خلال الشهور الأخيرة حيث زادت قيمتها 7 أمثال منذ بداية العام.
 
 أثار ذلك الكثير من التحذيرات من أن سوق البيتكوين، التي تبلغ قيمتها الآن أكثر من 100 مليار دولار، أصبحت فقاعة على وشك الانفجار.
 
وبلغت العملة الإلكترونية مستوى قياسيا عند 7888 دولارا بحلول الساعة 18:00 (بتوقيت جرينتش)، الأربعاء،  لكنها تراجعت بسرعة من مستوى الذروة ذلك إلى 6718 دولارا عند الساعة 13:30 (بتوقيت جرينتش) اليوم.
 
وفي وقت لاحق، تعافت العملة قليلا ليجري تداولها عند نحو 6880 دولارا بحلول الساعة 16:45 (بتوقيت جرينتش)، لكن هذا ما زال يمثل انخفاضا بنحو 4% خلال اليوم.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7754) قراءة

Total time: 0.2272