آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

ضمن مشروع الاستجابة الطارئة.. مؤسسة بنات الحديدة توزع 3810 سلة غذائية في القناوص

ضمن مشروع الاستجابة الطارئة.. مؤسسة بنات الحديدة توزع 3810 سلة غذائية في القناوص

اخبار الساعة - الحديدة - خاص   | بتاريخ : 11-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قامت مؤسسة بنات الحديدة التنموية بالتنسيق مع الوحدة التنفيذية للنازحين وتمويل من منظمة زوا الهولندية بتوزيع 3810 سله غذائية في مديرية القناوص  ، بالإضافة الى توزيع وايتات ماء خلال شهرين متواصلين بمعدل 104000 لتر ماء يوميا لعدد 13 نقطة ، ضمن مشروع الاستجابة الطارئة لتوفير المياه والغذاء للأسر التي تعاني من سوء التغذية في اليمن للعام 2017 م .
 
وأوضحت رئيس المؤسسة الأستاذة / داليا قاسم ، يأتي هذا المشروع كاستجابة طارئة لتوفير المياه والغذاء للأسر التي تعاني من سوء التغذية في اليمن ، حيث تم التوزيع على ٦ مراحل بمعدل ٥١٠ سلة لعدد ٥١٠ أسرة و ٢٥٠ سلة لعدد ٢٥٠ أسرة لثلاث مراحل .
 
مضيفتا ، تخلل التوزيع الاخير توزيع عدد ٧٦٠  فلتر  مياه و عدد من اشرطة الكلور عدد ٢٢٨٠ بمعدل ٣ أشرطة لكل أسرة ، و دبات مياه سعة ٢٠ لتر عدد ٧٦٠ دبة لنفس الأسر المستفيدة من السلال الغذائية ، كما تخلل هذا التوزيع توعية مكثفة حول الية استخدام الفلترات والكلور .
 
تجدر الإشارة الى أن مؤسسة بنات الحديدة التنموية ، تعتبر من المؤسسات الرائدة في تنمية دور الأسرة في المجتمع  بتنفيذ العديد من المشاريع التنموية والإغاثية في محافظة الحديدة ومديرياتها, و التميز في تقديم الخدمات من خلال الكوادر المؤهلة في العمل الطوعي وبكفاءة عالية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.7003