آخر الأخبار :
القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة 10 من قيادات الحوثي الميدانية لقوا مصرعهم في جبهة الملاجم بالبيضاء فقط خلال الايام الماضية (الاسماء)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

قطط "قاتلة" في اليابان.. والشرطة اليابانية تحقق في الحادث!!

قطط "قاتلة" في اليابان.. والشرطة اليابانية تحقق في الحادث!!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 11-11-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
تحقق الشرطة اليابانية في محاولة قتل سيدة مسنة، قد يكون قط شارد سببها. حسب ما أفادت وسائل الإعلام اليابانية.
وكانت ابنة مايوكو ماتسوموتو قد عثرت على والدتها مغطاة بالدماء، الاثنين، في منزلها الواقع في منطقة جبلية في جنوب اليابان، مع نحو 20 خدشا على وجهها. وفقا لوكالة الصحافة الفرنسية.
 
وأخبرت الابنة إذاعة "آر كاي كاي" المحلية: "عندما عثرنا عليها.. كانت الدماء تغطي وجهها. ولم أدرك ما حصل".
 
وتلقت مايوكو ماتسوموتو، البالغة من العمر 82 عاما، التي تعجز عن الكلام عناية طارئة، على ما أفادت وكالة أنباء "كيودو نيوز".
 
ونظرا لخطورة هذه الإصابات، فتحت الشرطة تحقيقا في فرضية محاولة قتل، وفق "آر كاي كاي".
 
وبعد أن تأكدت من أن أحدا لم يدخل عنوة إلى المنزل، رجحت أن تكون الجروح ناجمة عن خدوش قطط، بحسب قناة "ان تي في".
 
فراحت الشرطة تراقب القطط الشاردة في محيط المنزل، ووجدت ما يظن أنه دماء بشرية على أحد القطط، وفق ما جاء في صحيفة "نيشينيبون شيمبون".
 
وتقوم الشرطة حاليا بتحليل هذه العينات الدموية، بحسب شبكة "ان اتش كاي". 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3574