آخر الأخبار :
فيديو بشع.. قتل وتمثيل بجثة شاب أمام المارة في مصر تعرف على الشرط الذي يفرضه الحوثيون على أُسر قتلاهم مقابل إعطاءهم 50 الف ريال إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ "أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز شاهد فيديو.. ليس مضاربة ولكنها دعوة عرس في اليمن بأسلوب جديد "الصحة" اليمنية: مقتل 15 مدنيا في قصف لـ"التحالف العربي" على حفل زفاف في اليمن جماعة "الحوثي" في اليمن يعلنون تصنيع مدافع وقذائف هاون اشتباكات عنيفة وسط مدينة تعز وناطق الجيش الوطني بالمحافظة يكشف أسبابها تفاصيل "ساعة حاسمة" أنهت حياة علي عبد الله صالح... وما دار في الخفاء بين ابن زايد وابن سلمان طالبات يقطعن شارعاً بصنعاء احتجاجاً على اختطاف الحوثيين لمعلمة رفضت ترديد الصرخة الحوثية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو: قائد نخبة شبوة يوجه رسالة هامة عقب اصابته

بالفيديو: قائد نخبة شبوة يوجه رسالة هامة عقب اصابته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-11-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

وجه قائد قوات النخبة الشبوانية المقدم محمد سالم القميشي رسالة هامة عقب اصابته.

ووجه المقدم محمد القميشي جنود وأفراد قوات النخبة الشبوانية بالثبات في مواقعهم حتى تحقيق النصر على العناصر الخارجة عن النظام والقانون.

واكد المقدم القميشي على الدفاع عن الأرض والعرض والدين ضد العصابات المآرقة مشددا على أفراد النخبة برفع المعنويات وعدم الالتفات للشائعات.

وكان المقدم محمد القميشي قائد قوات النخبة الشبوانية قد أصيب يوم امس الجمعة إثر معارك مع عناصر من القاعدة في مدينة الحوطة بمحافظة شبوة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2199