آخر الأخبار :
زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان إعلان هام من الامارات بشأن السفينة المختفية بالقرب من مضيق هرمز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

‏مجهولون يحرقون صورا لمحمد بن سلمان والداخلية تتوعد بملاحقة المسؤولين

‏مجهولون يحرقون صورا لمحمد بن سلمان والداخلية تتوعد بملاحقة المسؤولين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
طالبت الداخلية اللبنانية بمقاضاة الأشخاص الذين أقدموا على إحراق صور ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في مدينة طرابلس شمالي البلاد، مؤكدة أن هذا العمل مشبوه ويأتي في لحظة حساسة.

وأعلن وزير الداخلي اللبناني نهاد المشنوق عبر تغريدتين على حسابه في "تويتر" نشرهما يوم السبت أنه أمر بإزالة كل صور محمد بن سلمان على خليفة إحراقها من قبل بعض المواطنين.
‏مجهولون يحرقون صورا لمحمد بن سلمان والداخلية تتوعد بملاحقة المسؤولين

وأشار المشنوق إلى أن هذا العمل مشبوه ويأتي في لحظة حساسة ويهدف إلى جر لبنان لمزيد من التوتر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1305