آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير النقل يعتذر عن عدم استئناف رحلات الطيران ويقول إنهم لم يحصلوا على تصاريح

وزير النقل يعتذر عن عدم استئناف رحلات الطيران ويقول إنهم لم يحصلوا على تصاريح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
قدم وزير النقل في الحكومة الشرعية مراد الحالمي اعتذاره لكافة المسافرين وطاقم طيران اليمنية عقب التصريح الذي وجهه مساء أمس الجمعة حول رفع الحضر الجوي عن مطاري عدن وسيئون وإعادة تشغيل الرحلات الجوية بدءاً من يوم الاحد القادم .
 
وقال الوزير الحالمي في تصريح نشر على الموقع الرسمي لشرة الخطوط الجوية اليمنية "أبلغنا من مكتب فخامة الرئيس بأنه تم الموافقة على إستئناف الرحلات ورفعنا برنامج التشغيل وفقاً للإتفاق المسبق على أن تنطلق الرحلات بدءاً من الأحد القادم يوم غداً، لكننا وحتى اللحظة لم نحصل على التصاريح الرسمية للتشغيل".
 
وأوضح الحالمي أنهم ينتظرون إعطاء التصاريح اللازمة لإعادة التشغيل وهبوط وإقلاع الطائرت في مطارات عدن وسيئون .
 
وكانت شركة الخطوط الجوية اليمنية الناقل الوحيد للمسافرين من وإلى مطاري عدن وسيؤون جنوب وشرق اليمن قد أعلنت عن استئناف الرحلات بدءاً من اليوم الأحد بعد أن توقفت منذ مطلع الأسبوع الماضي بناءاً على إشعار من التحالف العربي الذي يسيطر على الأجواء اليمنية بتوقيف المنافذ البحرية والجوية.
 
وتسبب إيقاف الرحلات خلال الأسبوع الماضي في تكدس مئات العالقين من المرضى والطلبة والمسافرين اليمنيين في مطارات عمان والقاهرة وآخرين اضطروا لتمديد بقائهم في مدن أخرى حول العالم بانتظار استئناف الرحلات الجوية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0932