آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير النقل يعتذر عن عدم استئناف رحلات الطيران ويقول إنهم لم يحصلوا على تصاريح

وزير النقل يعتذر عن عدم استئناف رحلات الطيران ويقول إنهم لم يحصلوا على تصاريح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قدم وزير النقل في الحكومة الشرعية مراد الحالمي اعتذاره لكافة المسافرين وطاقم طيران اليمنية عقب التصريح الذي وجهه مساء أمس الجمعة حول رفع الحضر الجوي عن مطاري عدن وسيئون وإعادة تشغيل الرحلات الجوية بدءاً من يوم الاحد القادم .
 
وقال الوزير الحالمي في تصريح نشر على الموقع الرسمي لشرة الخطوط الجوية اليمنية "أبلغنا من مكتب فخامة الرئيس بأنه تم الموافقة على إستئناف الرحلات ورفعنا برنامج التشغيل وفقاً للإتفاق المسبق على أن تنطلق الرحلات بدءاً من الأحد القادم يوم غداً، لكننا وحتى اللحظة لم نحصل على التصاريح الرسمية للتشغيل".
 
وأوضح الحالمي أنهم ينتظرون إعطاء التصاريح اللازمة لإعادة التشغيل وهبوط وإقلاع الطائرت في مطارات عدن وسيئون .
 
وكانت شركة الخطوط الجوية اليمنية الناقل الوحيد للمسافرين من وإلى مطاري عدن وسيؤون جنوب وشرق اليمن قد أعلنت عن استئناف الرحلات بدءاً من اليوم الأحد بعد أن توقفت منذ مطلع الأسبوع الماضي بناءاً على إشعار من التحالف العربي الذي يسيطر على الأجواء اليمنية بتوقيف المنافذ البحرية والجوية.
 
وتسبب إيقاف الرحلات خلال الأسبوع الماضي في تكدس مئات العالقين من المرضى والطلبة والمسافرين اليمنيين في مطارات عمان والقاهرة وآخرين اضطروا لتمديد بقائهم في مدن أخرى حول العالم بانتظار استئناف الرحلات الجوية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1099