آخر الأخبار :
كاتيخون: محاولة اغتيال بن سلمان هي السبب في تأخر تنصيبة ملكا للسعودية صورة مفاجئة للعميد طارق صالح من جبهة الساحل الغربي.. شاهد ماذا يفعل! اليمن : الاماكن التي استهدفها الطيران السعودي اليوم الثلاثاء تفاصيل الزيارة السرية التي استغرقت 4 ساعات في روسيا بين بشار وبوتين شاء من شاء وأبى من أبى: أردوغان يعلن عن تأسيس مفاعل نووي الرئيس السوداني يعلن سبب مشاركة بلاده مع التحالف العربي باليمن وموقفه من حرب عربية ايرانية تعديل في قانون المرور السعودي خاص بالمرأه ورفع هذه العقوبة عنها رئيس كوريا الشمالية يأمر بمنع الغناء والرقص والخمر وأشياء أخرى كسروا إقامتي ومزقوا جوازي ونهبوني اكثر من 11 ألف ريال سعودي.. مغترب يروي تفاصل الاعتداء عليه وسرقته بإحدى نقاط الحوثيين (صورة) عبدالباري عطوان ينسف التحالف وجامعة الدول العربية بتغريدة واحدة (نصها)

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير النقل يعتذر عن عدم استئناف رحلات الطيران ويقول إنهم لم يحصلوا على تصاريح

وزير النقل يعتذر عن عدم استئناف رحلات الطيران ويقول إنهم لم يحصلوا على تصاريح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2017    | منذ: 1 أسابيع مضت
قدم وزير النقل في الحكومة الشرعية مراد الحالمي اعتذاره لكافة المسافرين وطاقم طيران اليمنية عقب التصريح الذي وجهه مساء أمس الجمعة حول رفع الحضر الجوي عن مطاري عدن وسيئون وإعادة تشغيل الرحلات الجوية بدءاً من يوم الاحد القادم .
 
وقال الوزير الحالمي في تصريح نشر على الموقع الرسمي لشرة الخطوط الجوية اليمنية "أبلغنا من مكتب فخامة الرئيس بأنه تم الموافقة على إستئناف الرحلات ورفعنا برنامج التشغيل وفقاً للإتفاق المسبق على أن تنطلق الرحلات بدءاً من الأحد القادم يوم غداً، لكننا وحتى اللحظة لم نحصل على التصاريح الرسمية للتشغيل".
 
وأوضح الحالمي أنهم ينتظرون إعطاء التصاريح اللازمة لإعادة التشغيل وهبوط وإقلاع الطائرت في مطارات عدن وسيئون .
 
وكانت شركة الخطوط الجوية اليمنية الناقل الوحيد للمسافرين من وإلى مطاري عدن وسيؤون جنوب وشرق اليمن قد أعلنت عن استئناف الرحلات بدءاً من اليوم الأحد بعد أن توقفت منذ مطلع الأسبوع الماضي بناءاً على إشعار من التحالف العربي الذي يسيطر على الأجواء اليمنية بتوقيف المنافذ البحرية والجوية.
 
وتسبب إيقاف الرحلات خلال الأسبوع الماضي في تكدس مئات العالقين من المرضى والطلبة والمسافرين اليمنيين في مطارات عمان والقاهرة وآخرين اضطروا لتمديد بقائهم في مدن أخرى حول العالم بانتظار استئناف الرحلات الجوية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2279