آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإطاحة بأخطر عصابة سرقة بصنعاء تمارس السرقة بالقوة وتحت تهديد السلاح.. ومقتل اثنين من أفرادها (فيديو)

الإطاحة بأخطر عصابة سرقة بصنعاء تمارس السرقة بالقوة وتحت تهديد السلاح.. ومقتل اثنين من أفرادها (فيديو)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
تمكنت الاجهزة الامنية بصنعاء بالتعاون مع اللجان الشعبية من ضبط عصابة مسلحة كانت ترتكب جرائم حرابة، كالشروع بالقتل واطلاق النار ونهب المال على سبيل المغالبة وسرقة بالإكراه والكثير من الجرائم بأمانة العاصمة.
 
وقال مصدر امني في العاصمة صنعاء أنه وبعد متابعات وتعقب تمكنت الاجهزة الامنية من القضاء على العصابة التي تسببت في إقلاق السكينة العامة، وتعريض المجتمع للخطر، واوضح ان الأجهزة الامنية تبادلت إطلاق النار مع افراد العصابة ما ادى إلى مقتل عنصرين وإصابة الثالث، فيما تمكنت في وقت سابق من إلقاء القبض على عدد من عناصرها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1195