آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير النفط يوجه دعوة للحكومة بتعديل قرار تعويم أسعار المشتقات النفطية

وزير النفط يوجه دعوة للحكومة بتعديل قرار تعويم أسعار المشتقات النفطية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-11-2017    | منذ: 7 أشهر مضت
دعا وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي الحكومة إلى سرعة إتخاذ الاجراءات اللازمة لاقرار مشروع تعديل قرار تعويم اسعار المشتقات النفطية والذي أضر بمصالح الدولة ومؤسساتها وكان له نتائج سلبية على الاقتصاد الوطني وتوفير المادة في الاسواق بسعرها العادل للمواطنين.
 
وأكد بن معيلي أن مشروع تعديل قرار تعويم أسعار المشتقات النفطية المطروح على الحكومة يقضي باستعادة شركة النفط لدورها ونشاطها وأن تكون هي الموزع محلياً وأن الشراء يكون من الغاطس.
 
وأشار إلى أن مشروع التعديل يتفق وتوصيات مجلس النواب المرفوعة للمجلس السياسي الأعلى وحكومة الانقاذ الوطني، وهو ما كان يفترض بالحكومة السابقة اتخاذه في حينه قبل تدهور الاوضاع الاقتصادية وانهيار العملة الوطنية.
 
واستغرب وزير النفط من الحملات الاعلامية التي تشنها وسائل اعلام محلية بما في ذلك الاعلام الرسمي ضد الوزارة وتحميلها مسئولية الازمة المفتعلة في المشتقات النفطية، داعيا في هذا الصدد وسائل الاعلام المختلفة إلى العمل على تشخيص المشاكل بموضوعية ومصداقية للوصول إلى حلول ومعالجات حقيقية تعود بالنفع على الوطن والمواطنين.
 
كما دعا إلى توجيه كل الطاقات والامكانيات وفي مقدمتها وسائل الاعلام الرسمية في مواجهة العدوان وعدم اقحامها في إطار المماحكات والمكايدات السياسية ومحاولات تضليل الرأي العام لتحقيق مكاسب رخيصة لا تخدم سوى العدوان ومخططاته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2256