آخر الأخبار :
هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب ! سكان مدينة يتفاجئون ويذهلون برجل يقود دبابة في شوارعهم (فيديو) لمواجهة الحرب الأمريكية عليها.. هواوي تلجأ إلى الخطة الجديدة !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير النفط يوجه دعوة للحكومة بتعديل قرار تعويم أسعار المشتقات النفطية

وزير النفط يوجه دعوة للحكومة بتعديل قرار تعويم أسعار المشتقات النفطية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
دعا وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي الحكومة إلى سرعة إتخاذ الاجراءات اللازمة لاقرار مشروع تعديل قرار تعويم اسعار المشتقات النفطية والذي أضر بمصالح الدولة ومؤسساتها وكان له نتائج سلبية على الاقتصاد الوطني وتوفير المادة في الاسواق بسعرها العادل للمواطنين.
 
وأكد بن معيلي أن مشروع تعديل قرار تعويم أسعار المشتقات النفطية المطروح على الحكومة يقضي باستعادة شركة النفط لدورها ونشاطها وأن تكون هي الموزع محلياً وأن الشراء يكون من الغاطس.
 
وأشار إلى أن مشروع التعديل يتفق وتوصيات مجلس النواب المرفوعة للمجلس السياسي الأعلى وحكومة الانقاذ الوطني، وهو ما كان يفترض بالحكومة السابقة اتخاذه في حينه قبل تدهور الاوضاع الاقتصادية وانهيار العملة الوطنية.
 
واستغرب وزير النفط من الحملات الاعلامية التي تشنها وسائل اعلام محلية بما في ذلك الاعلام الرسمي ضد الوزارة وتحميلها مسئولية الازمة المفتعلة في المشتقات النفطية، داعيا في هذا الصدد وسائل الاعلام المختلفة إلى العمل على تشخيص المشاكل بموضوعية ومصداقية للوصول إلى حلول ومعالجات حقيقية تعود بالنفع على الوطن والمواطنين.
 
كما دعا إلى توجيه كل الطاقات والامكانيات وفي مقدمتها وسائل الاعلام الرسمية في مواجهة العدوان وعدم اقحامها في إطار المماحكات والمكايدات السياسية ومحاولات تضليل الرأي العام لتحقيق مكاسب رخيصة لا تخدم سوى العدوان ومخططاته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0921