آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير النفط يوجه دعوة للحكومة بتعديل قرار تعويم أسعار المشتقات النفطية

وزير النفط يوجه دعوة للحكومة بتعديل قرار تعويم أسعار المشتقات النفطية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
دعا وزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي الحكومة إلى سرعة إتخاذ الاجراءات اللازمة لاقرار مشروع تعديل قرار تعويم اسعار المشتقات النفطية والذي أضر بمصالح الدولة ومؤسساتها وكان له نتائج سلبية على الاقتصاد الوطني وتوفير المادة في الاسواق بسعرها العادل للمواطنين.
 
وأكد بن معيلي أن مشروع تعديل قرار تعويم أسعار المشتقات النفطية المطروح على الحكومة يقضي باستعادة شركة النفط لدورها ونشاطها وأن تكون هي الموزع محلياً وأن الشراء يكون من الغاطس.
 
وأشار إلى أن مشروع التعديل يتفق وتوصيات مجلس النواب المرفوعة للمجلس السياسي الأعلى وحكومة الانقاذ الوطني، وهو ما كان يفترض بالحكومة السابقة اتخاذه في حينه قبل تدهور الاوضاع الاقتصادية وانهيار العملة الوطنية.
 
واستغرب وزير النفط من الحملات الاعلامية التي تشنها وسائل اعلام محلية بما في ذلك الاعلام الرسمي ضد الوزارة وتحميلها مسئولية الازمة المفتعلة في المشتقات النفطية، داعيا في هذا الصدد وسائل الاعلام المختلفة إلى العمل على تشخيص المشاكل بموضوعية ومصداقية للوصول إلى حلول ومعالجات حقيقية تعود بالنفع على الوطن والمواطنين.
 
كما دعا إلى توجيه كل الطاقات والامكانيات وفي مقدمتها وسائل الاعلام الرسمية في مواجهة العدوان وعدم اقحامها في إطار المماحكات والمكايدات السياسية ومحاولات تضليل الرأي العام لتحقيق مكاسب رخيصة لا تخدم سوى العدوان ومخططاته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2352