آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بالصور...كيف استقبل بن سلمان والده عند عودته إلى الرياض في حضور الأمير مقرن

بالصور...كيف استقبل بن سلمان والده عند عودته إلى الرياض في حضور الأمير مقرن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت

وصل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياض مساء اليوم قادما من المدينة المنورة.

 

وحسب وكالة الأنباء الرسمية السعودية كان في استقبال الملك سلمان عند سلم الطائرة بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية، ولي العهد السابق الأمير مقرن بن عبد العزيز، والأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد.

 

وكان في استقباله أيضاً الأمير محمد بن عبدالرحمن نائب أمير منطقة الرياض، والأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية، والأمير فيصل بن فهد بن مقرن، والأمير سعود بن سلمان، والأمير فيصل بن أحمد بن سلمان.

ووصل الملك سلمان مساء الأربعاء الماضي إلى المدينة المنورة، حيث أقام أهالي منطقة المدينة المنورة حفل استقبال له، وافتتح الملك عدداً من المشروعات التنموية بالمنطقة.

وكان الأمير مقرن بن عبد العزيز، قد أنهى أمس مراسم عزاء نجله الأمير منصور بن مقرن الذي توفي في حادث طائرة، والتي استمرت 3 أيام.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8150) قراءة

Total time: 0.1161