آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب) اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بالصور...كيف استقبل بن سلمان والده عند عودته إلى الرياض في حضور الأمير مقرن

بالصور...كيف استقبل بن سلمان والده عند عودته إلى الرياض في حضور الأمير مقرن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2017    | منذ: 6 أيام مضت

وصل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياض مساء اليوم قادما من المدينة المنورة.

 

وحسب وكالة الأنباء الرسمية السعودية كان في استقبال الملك سلمان عند سلم الطائرة بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية، ولي العهد السابق الأمير مقرن بن عبد العزيز، والأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد.

 

وكان في استقباله أيضاً الأمير محمد بن عبدالرحمن نائب أمير منطقة الرياض، والأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية، والأمير فيصل بن فهد بن مقرن، والأمير سعود بن سلمان، والأمير فيصل بن أحمد بن سلمان.

ووصل الملك سلمان مساء الأربعاء الماضي إلى المدينة المنورة، حيث أقام أهالي منطقة المدينة المنورة حفل استقبال له، وافتتح الملك عدداً من المشروعات التنموية بالمنطقة.

وكان الأمير مقرن بن عبد العزيز، قد أنهى أمس مراسم عزاء نجله الأمير منصور بن مقرن الذي توفي في حادث طائرة، والتي استمرت 3 أيام.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2151