آخر الأخبار :
الحوثيون يهاجمون قوات العمالقة بشراسة ويستعيدون موقع استراتيجي في كيلو 10 (تفاصيل) مفاجأة صادمة.. الدولار يعاود ارتفاعه بقوة امام الريال اليمني أسعار الصرف في صنعاء وعدن بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بالصور...كيف استقبل بن سلمان والده عند عودته إلى الرياض في حضور الأمير مقرن

بالصور...كيف استقبل بن سلمان والده عند عودته إلى الرياض في حضور الأمير مقرن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

وصل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياض مساء اليوم قادما من المدينة المنورة.

 

وحسب وكالة الأنباء الرسمية السعودية كان في استقبال الملك سلمان عند سلم الطائرة بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية، ولي العهد السابق الأمير مقرن بن عبد العزيز، والأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد.

 

وكان في استقباله أيضاً الأمير محمد بن عبدالرحمن نائب أمير منطقة الرياض، والأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية، والأمير فيصل بن فهد بن مقرن، والأمير سعود بن سلمان، والأمير فيصل بن أحمد بن سلمان.

ووصل الملك سلمان مساء الأربعاء الماضي إلى المدينة المنورة، حيث أقام أهالي منطقة المدينة المنورة حفل استقبال له، وافتتح الملك عدداً من المشروعات التنموية بالمنطقة.

وكان الأمير مقرن بن عبد العزيز، قد أنهى أمس مراسم عزاء نجله الأمير منصور بن مقرن الذي توفي في حادث طائرة، والتي استمرت 3 أيام.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7965) قراءة

Total time: 0.9603