آخر الأخبار :
بعد إطلاق النار في القصر الملكي... ابن سلمان يتحدث نجلة الرئيس الاسبق توجه مناشدة عاجلة للرئيس هادي .. الاسم والصورة مواطن من عدن: هذا هو الفرق عندما نشاهد موكب "بن دغر" وموكب "الانتقالي" مقتل شخصين بغارة أمريكية في شبوة مقتل شاب أثناء خروجه من منزله في محافظة إب برصاص قناصة حوثي ( الاسم ) جماعة "الحوثيين" ترد على السعودية بشأن أزمة "ناقلات النفط" اللجنة النقابية لموظفي صندوق صيانة الطرق تصدر بيان توضيحي (صورة) صورة صادمة للحوثي من جبهة المخا (شاهد) جماعة الحوثي تخسر قائد عسكري كبير لمحور جبهة علب (الاسم) حقيقة صورة علي عبدالله صالح التي نشرها الحوثيون من داخل المشرحة (شاهد)

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بالصور...كيف استقبل بن سلمان والده عند عودته إلى الرياض في حضور الأمير مقرن

بالصور...كيف استقبل بن سلمان والده عند عودته إلى الرياض في حضور الأمير مقرن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-11-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

وصل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياض مساء اليوم قادما من المدينة المنورة.

 

وحسب وكالة الأنباء الرسمية السعودية كان في استقبال الملك سلمان عند سلم الطائرة بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية، ولي العهد السابق الأمير مقرن بن عبد العزيز، والأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد.

 

وكان في استقباله أيضاً الأمير محمد بن عبدالرحمن نائب أمير منطقة الرياض، والأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية، والأمير فيصل بن فهد بن مقرن، والأمير سعود بن سلمان، والأمير فيصل بن أحمد بن سلمان.

ووصل الملك سلمان مساء الأربعاء الماضي إلى المدينة المنورة، حيث أقام أهالي منطقة المدينة المنورة حفل استقبال له، وافتتح الملك عدداً من المشروعات التنموية بالمنطقة.

وكان الأمير مقرن بن عبد العزيز، قد أنهى أمس مراسم عزاء نجله الأمير منصور بن مقرن الذي توفي في حادث طائرة، والتي استمرت 3 أيام.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7366) قراءة

Total time: 0.2261