آخر الأخبار :
أول رد مزلزل من العميد طارق صالح على تصريحات اليافعي وهذا ما قاله..؟ مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية :هكذا تم خِداع الأمير متعب بن عبد الله حتى تم اعتقاله

السعودية :هكذا تم خِداع الأمير متعب بن عبد الله حتى تم اعتقاله

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 12-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
كشفت وكالة رويترز للأنباء عن تفاصيلَ جديدة لاعتقال السلطات السعودية عدداً من الوزراء والأمراء ورجال الأعمال الأثرياء، ضمن حملة الإعتقالات التي بدأها ولي العهد السعوديّ محمد بن سلمان، بحجةمكافحة الفساد.

وذكرت الوكالة أن بعض هؤلاء تلقوا دعوة لحضور اجتماعات، حيث احتجزوا خلالها، في حين قبض على آخرين في منازلهم، ونقلوا جوًا للرياض أو إلى فندق ريتز كارلتون، الذي تحول لمركز احتجاز مؤقت.

وقال مصدر مطلع لرويترز: “إن المحتجزين سمح لهم بإجراء اتصال هاتفي واحد مقتضب بمنازلهم”.

وأضاف :”لم يسمح لهم بتلقي اتصالات هاتفية، وبقوا تحت حراسة أمنية مشددة. لم يتمكن أحد من الدخول أو الخروج… من الواضح أنه تم الاستعداد جيدًا لذلك”.

وكان من بين أبرز المعتقلين في الحملة المتواصلة والمتصاعدة، وزير الحرس السعودي الأمير متعب بن عبد الله، وابن عم الأمير محمد بن سلمان.

وتفيد مصادر أنّ الأمير متعب كان في منزله الريفي بالرياض، حين دعي للاجتماع بولي العهد، ودعوة كهذه أمر معتاد بالنسبة لمسؤول كبير، ولا تثير أي شكوك.

وقال مصدر آخر له صلات ببعض المحتجزين “ذهب إلى الاجتماع، ولم يعد بعدها”.

يذكر أنّ الاميرة السعودية نوف بنت عبد الله عبرت عن حزنها الشديد بعد إلقاء القبض على شقيقيها الأمير متعب بن عبد الله واخيه تركي من قبل ولي العهد محمد بن سلمان بتهم تتعلق بالفساد واستغلال النفوذ.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7805) قراءة

Total time: 0.2281