آخر الأخبار :
بيان من السفارة اليمنية بالقاهرة بشأن وفاة مستشار وزير الدفاع العميد العمودي كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث ! مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة إلى الإمارات جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خالد الرويشان : يوجه رسالة لهادي بشأن رسوم المغتربين اليمنيين في السعودية

خالد الرويشان : يوجه رسالة لهادي بشأن رسوم المغتربين اليمنيين في السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
عاتب وزير الثقافة السابق، خالد الرويشان، الرئيس عبدربه منصور هادي، لعدم مناقشة موضوع إلغاء الرسوم المفروضة من قبل السلطات السعودية على المغتربين و العمالة اليمنية في المملكة أثناء لقائه بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.
 
وقال الرويشان في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ” يجب إلغاء الرسوم على اليمنيين في السعودية” مؤكداً أن الأمير محمد بن سلمان “لن يقول لا”.
 
و أشار أنه في حال نجح الرئيس هادي في التخفيف عن المغتربين في المملكة، فإن ذلك سيكون إنجازه الأكبر “المغتربون يعانون وأنت تتفرّج”.
 
وعبر الرويشان عن خيبته من عدم تناول الرئيس “هادي” لمعضلة الرسوم المفروضة على المغتربين: ليتك قلتها وأنجزتها يا هادي. قلها يا هادي ..المغتربون ينتظرونك. المغتربون يعانون وأنت تتفرّج”.
 
وكانت السعودية قد فرضت رسوم جديدة على المغتربين ما اثقل كاهل واعباء العمالة اليمنية هناك خصوصا، وسط مطالبات كثيرة باستثنائها من الرسوم نظرا للظروف التي تمر بها اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1166