آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خالد الرويشان : يوجه رسالة لهادي بشأن رسوم المغتربين اليمنيين في السعودية

خالد الرويشان : يوجه رسالة لهادي بشأن رسوم المغتربين اليمنيين في السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
عاتب وزير الثقافة السابق، خالد الرويشان، الرئيس عبدربه منصور هادي، لعدم مناقشة موضوع إلغاء الرسوم المفروضة من قبل السلطات السعودية على المغتربين و العمالة اليمنية في المملكة أثناء لقائه بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.
 
وقال الرويشان في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ” يجب إلغاء الرسوم على اليمنيين في السعودية” مؤكداً أن الأمير محمد بن سلمان “لن يقول لا”.
 
و أشار أنه في حال نجح الرئيس هادي في التخفيف عن المغتربين في المملكة، فإن ذلك سيكون إنجازه الأكبر “المغتربون يعانون وأنت تتفرّج”.
 
وعبر الرويشان عن خيبته من عدم تناول الرئيس “هادي” لمعضلة الرسوم المفروضة على المغتربين: ليتك قلتها وأنجزتها يا هادي. قلها يا هادي ..المغتربون ينتظرونك. المغتربون يعانون وأنت تتفرّج”.
 
وكانت السعودية قد فرضت رسوم جديدة على المغتربين ما اثقل كاهل واعباء العمالة اليمنية هناك خصوصا، وسط مطالبات كثيرة باستثنائها من الرسوم نظرا للظروف التي تمر بها اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4283