آخر الأخبار :
فيديو بشع.. قتل وتمثيل بجثة شاب أمام المارة في مصر تعرف على الشرط الذي يفرضه الحوثيون على أُسر قتلاهم مقابل إعطاءهم 50 الف ريال إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ "أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز شاهد فيديو.. ليس مضاربة ولكنها دعوة عرس في اليمن بأسلوب جديد "الصحة" اليمنية: مقتل 15 مدنيا في قصف لـ"التحالف العربي" على حفل زفاف في اليمن جماعة "الحوثي" في اليمن يعلنون تصنيع مدافع وقذائف هاون اشتباكات عنيفة وسط مدينة تعز وناطق الجيش الوطني بالمحافظة يكشف أسبابها تفاصيل "ساعة حاسمة" أنهت حياة علي عبد الله صالح... وما دار في الخفاء بين ابن زايد وابن سلمان طالبات يقطعن شارعاً بصنعاء احتجاجاً على اختطاف الحوثيين لمعلمة رفضت ترديد الصرخة الحوثية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالفيديو… كيف شعر سكان الكويت بهزة أرضية

شاهد بالفيديو… كيف شعر سكان الكويت بهزة أرضية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

شعر سكان الكويت، اليوم الأحد، بهزة أرضية متوسطة المدى هرع على أثرها بعضهم إلى الشوارع، وسط حالة من القلق إذ لعبت وسائل التواصل الاجتماعي دورا كبيرا في زيادة القلق ونشر الشائعات.

وأكد مسؤولون كويتيون بشكل سريع على التلفزيون الحكومي أنه لم تقع حوادث تذكر نتيجة هذه الهزة الأرضية، وأن شبكتي الكهرباء والماء لم تشهدا أي ضرر. وسرعان ما عادت وسائل الإعلام إلى برامجها المعتادة.

 

وأعلنت الشبكة الوطنية الكويتية لرصد الزلازل التابعة لمعهد الكويت للأبحاث العلمية، أن الهزة الأرضية التي شعر بها سكان البلاد بلغت قوتها ما بين أربع إلى خمس درجات وهي هزة ارتدادية لزلزال قوي ضرب الحدود العراقية الإيرانية.

 

وقال خبير الأرصاد الجوية عيسى رمضان لتلفزيون الكويت إن الزلزال بعيد عن الكويت بنحو 650 كيلومترا.

 

وأكدت الإدارة العامة للإطفاء الكويتية عدم وقوع أي حادث يذكر نتيجة للهزة الأرضية.

وقالت إدارة الإطفاء في بيان صحفي نشرته وكالة الأنباء الكويتية إنها “جاهزة تماما لمواجهة مثل هذه الحوادث بالتنسيق مع الإدارة العامة للدفاع المدني ومعهد الكويت للأبحاث العلمية وجميع الجهات المعنية بالدولة”.

 

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو زعم أن بعض سكان الكويت خروجوا من منازلهم بعد إحساسهم بهزة أرضية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2202