آخر الأخبار :
مواجهات عنيفة بين الحوثيين في إب تسفر عن مقتل قيادي حوثي وآخرين قائد حوثي يفر من الحوثيين ويسلم نفسه إلى قيادات في العمالقة (صورة) بن حبتور يعلنها صراحة ويكشف مصادرة رواتب الموظفين لصالح دعم الجبهات مفاجأة من عدن: الزبيدي يمتدح بن دغر ويكشف موقفه من رئيس الوزراء الجديد (فيديو) ترامب يكشف خبايا اسرار سعودية.. وينتقد رواية السعودية بشأن مقتل خافشقجي وزير التربية: أكثر من مليون طفل لايستطيعون الالتحاق بالمدارس بسبب حرب الحوثيين الاستخبارات العسكرية بمأرب تكافئ ضابط ألقى القبض على دينا أسلحة تابعة للحوثيين بالتعذيب حتى الموت الفنانة أحلام تطلب من متابعيها أمر غريب وذلك بمساعدتها لشراء سيارة جديدة ضخمة بسعر خيالي أردوغان يكشف موعد الاعلان عن تفاصيل مقتل جمال خاشقجي عاجل السعودية: الجبير يكشف معلومات جديدة بشأن مقتل الصحفي جمال خشقجي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالفيديو… كيف شعر سكان الكويت بهزة أرضية

شاهد بالفيديو… كيف شعر سكان الكويت بهزة أرضية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2017    | منذ: 11 أشهر مضت

شعر سكان الكويت، اليوم الأحد، بهزة أرضية متوسطة المدى هرع على أثرها بعضهم إلى الشوارع، وسط حالة من القلق إذ لعبت وسائل التواصل الاجتماعي دورا كبيرا في زيادة القلق ونشر الشائعات.

وأكد مسؤولون كويتيون بشكل سريع على التلفزيون الحكومي أنه لم تقع حوادث تذكر نتيجة هذه الهزة الأرضية، وأن شبكتي الكهرباء والماء لم تشهدا أي ضرر. وسرعان ما عادت وسائل الإعلام إلى برامجها المعتادة.

 

وأعلنت الشبكة الوطنية الكويتية لرصد الزلازل التابعة لمعهد الكويت للأبحاث العلمية، أن الهزة الأرضية التي شعر بها سكان البلاد بلغت قوتها ما بين أربع إلى خمس درجات وهي هزة ارتدادية لزلزال قوي ضرب الحدود العراقية الإيرانية.

 

وقال خبير الأرصاد الجوية عيسى رمضان لتلفزيون الكويت إن الزلزال بعيد عن الكويت بنحو 650 كيلومترا.

 

وأكدت الإدارة العامة للإطفاء الكويتية عدم وقوع أي حادث يذكر نتيجة للهزة الأرضية.

وقالت إدارة الإطفاء في بيان صحفي نشرته وكالة الأنباء الكويتية إنها “جاهزة تماما لمواجهة مثل هذه الحوادث بالتنسيق مع الإدارة العامة للدفاع المدني ومعهد الكويت للأبحاث العلمية وجميع الجهات المعنية بالدولة”.

 

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو زعم أن بعض سكان الكويت خروجوا من منازلهم بعد إحساسهم بهزة أرضية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2252