آخر الأخبار :
ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه " 9 " أضرار للملح تدفعك إلى اتّقاء شرّه (تعرف عليها) أسعار الذهب في اليمن ( أسعار البيع والشراء بالريال ) اليمني اليوم الأحد21 / يناير /2018) ليست امل القليصي :الكشف عن هوية الفتاة اليمنية التي وجدت مقتولة وعليها اثار التعذيب وتفاصيل جديدة عنها وزير الداخلية السعودي يصدر توجيهاً جديداً بشأن سحب السيارات من المقيمين والمواطنين بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض وفاة رئيس مجلس الحراك اثناء اجتماع للمقاومة الجنوبية الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالفيديو… كيف شعر سكان الكويت بهزة أرضية

شاهد بالفيديو… كيف شعر سكان الكويت بهزة أرضية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2017    | منذ: 2 أشهر مضت

شعر سكان الكويت، اليوم الأحد، بهزة أرضية متوسطة المدى هرع على أثرها بعضهم إلى الشوارع، وسط حالة من القلق إذ لعبت وسائل التواصل الاجتماعي دورا كبيرا في زيادة القلق ونشر الشائعات.

وأكد مسؤولون كويتيون بشكل سريع على التلفزيون الحكومي أنه لم تقع حوادث تذكر نتيجة هذه الهزة الأرضية، وأن شبكتي الكهرباء والماء لم تشهدا أي ضرر. وسرعان ما عادت وسائل الإعلام إلى برامجها المعتادة.

 

وأعلنت الشبكة الوطنية الكويتية لرصد الزلازل التابعة لمعهد الكويت للأبحاث العلمية، أن الهزة الأرضية التي شعر بها سكان البلاد بلغت قوتها ما بين أربع إلى خمس درجات وهي هزة ارتدادية لزلزال قوي ضرب الحدود العراقية الإيرانية.

 

وقال خبير الأرصاد الجوية عيسى رمضان لتلفزيون الكويت إن الزلزال بعيد عن الكويت بنحو 650 كيلومترا.

 

وأكدت الإدارة العامة للإطفاء الكويتية عدم وقوع أي حادث يذكر نتيجة للهزة الأرضية.

وقالت إدارة الإطفاء في بيان صحفي نشرته وكالة الأنباء الكويتية إنها “جاهزة تماما لمواجهة مثل هذه الحوادث بالتنسيق مع الإدارة العامة للدفاع المدني ومعهد الكويت للأبحاث العلمية وجميع الجهات المعنية بالدولة”.

 

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو زعم أن بعض سكان الكويت خروجوا من منازلهم بعد إحساسهم بهزة أرضية.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2074