آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب) اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير (هام) للمقيمين في السعودية.. هذا ما سيحدث يوم الاربعاء القادم

تحذير (هام)  للمقيمين في السعودية.. هذا ما سيحدث يوم الاربعاء القادم

اخبار الساعة - مواقع سعودية   | بتاريخ : 13-11-2017    | منذ: 5 أيام مضت
أعلنت وزارة الداخلية عن بدء حملة ميدانية مشتركة بهدف تعقب وضبط مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدود بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية اعتباراً من 26 صفر 1439هـ الموافق 15 نوفمبر 2017م.
 
وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم الاثنين أنه إنفاذا للأمر السامي القاضي بالموافقة على خطة الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدود التي بدأت بتاريخ 1 رجب 1438هـ الموافق 28 مارس2017م لمدة (90) يوما، والموافقة على تمديد المهلة من تاريخ 1 شوال 1438هـ الموافق 25 يونيو 2017م لكافة الجنسيات، فقد تقرر بدء تنفيذ الحملة الميدانية لضبط المخالفين.
 
وأوضحت أنه اعتبارا من بعد غدٍ الأربعاء سيتم تعقب وضبط المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود من الوافدين أو الناقلين أو المشغلين أو المؤوين، وستطبق بحق الجميع العقوبات المنصوص عليها نظاما، داعية المواطنين والمقيمين النظاميين إلى الالتزام بالأنظمة والتعليمات التي تمنع التعامل مع هؤلاء المخالفين أو تقديم الدعم لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (7844) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2299