آخر الأخبار :
أول رد مزلزل من العميد طارق صالح على تصريحات اليافعي وهذا ما قاله..؟ مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير (هام) للمقيمين في السعودية.. هذا ما سيحدث يوم الاربعاء القادم

تحذير (هام)  للمقيمين في السعودية.. هذا ما سيحدث يوم الاربعاء القادم

اخبار الساعة - مواقع سعودية   | بتاريخ : 13-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
أعلنت وزارة الداخلية عن بدء حملة ميدانية مشتركة بهدف تعقب وضبط مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدود بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنية اعتباراً من 26 صفر 1439هـ الموافق 15 نوفمبر 2017م.
 
وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم الاثنين أنه إنفاذا للأمر السامي القاضي بالموافقة على خطة الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي نظام الإقامة والعمل وأمن الحدود التي بدأت بتاريخ 1 رجب 1438هـ الموافق 28 مارس2017م لمدة (90) يوما، والموافقة على تمديد المهلة من تاريخ 1 شوال 1438هـ الموافق 25 يونيو 2017م لكافة الجنسيات، فقد تقرر بدء تنفيذ الحملة الميدانية لضبط المخالفين.
 
وأوضحت أنه اعتبارا من بعد غدٍ الأربعاء سيتم تعقب وضبط المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود من الوافدين أو الناقلين أو المشغلين أو المؤوين، وستطبق بحق الجميع العقوبات المنصوص عليها نظاما، داعية المواطنين والمقيمين النظاميين إلى الالتزام بالأنظمة والتعليمات التي تمنع التعامل مع هؤلاء المخالفين أو تقديم الدعم لهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8526) قراءة

Total time: 0.2703