آخر الأخبار :
قيادي حوثي يشتري فيلا فاخرة في حدة بـ200 مليون ريال (الاسم) القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة تنويه هام وجديد لقوات المقاومة الوطنية أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء خطوة سودانية هي الأولى من نوعها داخل أراضي السعودية مقاتلات التحالف تستهدف قيادات ميدانية حوثية في صعدة .. الأسماء بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت هل يقبل التحالف العربي "المبادرة العربية لوقف القتال في اليمن" القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة قيادي حوثي ": يكشف بالإسم عن الدولة الوحيدة التي ستقول لهم توقفوا فتتوقف الحرب فوراً (الاسم )

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو...الكاميرات تكشف حقيقة وضع محمد بن نايف تحت الإقامة الجبرية

بالفيديو...الكاميرات تكشف حقيقة وضع محمد بن نايف تحت الإقامة الجبرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

أثير جدل واسع في المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية، بعد أن ظهرت شائعات تفيد بأن ولي العهد السابق، الأمير محمد بن نايف، رهن الإقامة الجبرية.

وقالت صحيفة "سبق" السعودية إن من يقف وراء تلك الشائعات جهات عدائية للمملكة أرادت في تسويق كذبة "الإقامة الجبرية" للأمير محمد بن نايف بعد إعفائه، لكن الحقيقة ظهرت عندما نقلت الكاميرات مقاطع للأمير وثقت ظهوره في أكثر من مناسبة وهو يمارس حياته الطبيعية.

ووجهت الصحيفة اتهامات لكيانات بعينها مثل قناة "الجزيرة" القطرية وجماعة "الإخوان" ووسائل إعلام إسرائيلية وإيرانية، اتهمتها بمحاولة تمرير "كذب مؤقت" بادعاء أن الحكومة السعودية تفرض الإقامة الجبرية على عدد من كبار الشخصيات في المملكة وخارجها بينها الأمير محمد بن نايف، والرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وهو ما نفته الرئاسة اليمنية ذاتها.

وتابعت الصحيفة، أن الكيانات ذاتها هي من بثت شائعة الإقامة الجبرية على رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، وهو ما نفاه أيضًا تواجد الحريري في أكثر من مكان يمارس حياته بشكل طبيعي سواء داخل المملكة أوخارجها.

أما ادعاء فرار الأمير تركي بن محمد بن فهد إلى صنعاء، أو طهران، فقد تبين تزييفه بظهور الأمير تركي في مراسم عزاء الأمير منصور بن مقرن.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2337