آخر الأخبار :
فيديو بشع.. قتل وتمثيل بجثة شاب أمام المارة في مصر تعرف على الشرط الذي يفرضه الحوثيون على أُسر قتلاهم مقابل إعطاءهم 50 الف ريال إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ "أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز شاهد فيديو.. ليس مضاربة ولكنها دعوة عرس في اليمن بأسلوب جديد "الصحة" اليمنية: مقتل 15 مدنيا في قصف لـ"التحالف العربي" على حفل زفاف في اليمن جماعة "الحوثي" في اليمن يعلنون تصنيع مدافع وقذائف هاون اشتباكات عنيفة وسط مدينة تعز وناطق الجيش الوطني بالمحافظة يكشف أسبابها تفاصيل "ساعة حاسمة" أنهت حياة علي عبد الله صالح... وما دار في الخفاء بين ابن زايد وابن سلمان طالبات يقطعن شارعاً بصنعاء احتجاجاً على اختطاف الحوثيين لمعلمة رفضت ترديد الصرخة الحوثية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

بالفيديو...الكاميرات تكشف حقيقة وضع محمد بن نايف تحت الإقامة الجبرية

بالفيديو...الكاميرات تكشف حقيقة وضع محمد بن نايف تحت الإقامة الجبرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2017    | منذ: 5 أشهر مضت

أثير جدل واسع في المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية، بعد أن ظهرت شائعات تفيد بأن ولي العهد السابق، الأمير محمد بن نايف، رهن الإقامة الجبرية.

وقالت صحيفة "سبق" السعودية إن من يقف وراء تلك الشائعات جهات عدائية للمملكة أرادت في تسويق كذبة "الإقامة الجبرية" للأمير محمد بن نايف بعد إعفائه، لكن الحقيقة ظهرت عندما نقلت الكاميرات مقاطع للأمير وثقت ظهوره في أكثر من مناسبة وهو يمارس حياته الطبيعية.

ووجهت الصحيفة اتهامات لكيانات بعينها مثل قناة "الجزيرة" القطرية وجماعة "الإخوان" ووسائل إعلام إسرائيلية وإيرانية، اتهمتها بمحاولة تمرير "كذب مؤقت" بادعاء أن الحكومة السعودية تفرض الإقامة الجبرية على عدد من كبار الشخصيات في المملكة وخارجها بينها الأمير محمد بن نايف، والرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وهو ما نفته الرئاسة اليمنية ذاتها.

وتابعت الصحيفة، أن الكيانات ذاتها هي من بثت شائعة الإقامة الجبرية على رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري، وهو ما نفاه أيضًا تواجد الحريري في أكثر من مكان يمارس حياته بشكل طبيعي سواء داخل المملكة أوخارجها.

أما ادعاء فرار الأمير تركي بن محمد بن فهد إلى صنعاء، أو طهران، فقد تبين تزييفه بظهور الأمير تركي في مراسم عزاء الأمير منصور بن مقرن.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3747