آخر الأخبار :
اليمن : هكذا علق القيادي السلفي الجنوبي هاني بن بريك على حادثة اغتصاب وقتل الناشطة المؤتمرية امل القليصي بمحافظة اب (صوره) اليمن : اول تعليق حكومي على اغتصاب ومقتل ناشطة مؤتمرية تدعى امل القليصي بمحافظة اب اليمن : الحوثيون يرفضون الافراج عن هذا الضابط التهامي مقابل 100 اسير حوثي وثمانية قيادات (صوره) اليمن : 15 فتاة بصنعاء اختطفها الحوثيون بيوم واحد وترفض الكشف عن مصيرهن في الذكرى الـ27 لإطلاق صدام حسين صواريخه على إسرائيل.. هذا الجديد الذي كشفته تل أبيب وزير الدفاع الأمريكي: حزب الله أحد التهديدات الرئيسية إلى جانب داعش والقاعدة اليمن : اشتباكات عنيفة بين قبائل عنس ذمار مع الحوثيين على خلفية محاولة اعتقال احد المشائخ الداعية السعودي «عايض القرني»: ابشركم اني تبت إلى الله من السياسة وطلقتها ثلاثة لا رجعة عنها (فيديو) اليمن : اعتماد رواتب مغرية قطرية لإعلاميين يمنيين وتصرف عن طريق توكل كرمان اليمن : الحوثيون يختطفون نجل الكاتب اليمني عبد الرحمن بجاش بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا اخر منشور كتبه الرئيس السابق صالح ويشعر بالحزن الشديد "نصه

هذا اخر منشور كتبه الرئيس السابق صالح ويشعر بالحزن الشديد "نصه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
نص المنشور
الزعيم علي عبدالله صالح يعزي الرئيسين العراقي والإيراني بضحايا الزلزال
بعث الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق.. رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية عزاء ومواساه إلى رئيس جمهورية العراق الشقيق فؤاد معصوم، في ضحايا الزلزال الذي تعرضت له العراق، وراح ضحيته العشرات من السكان.. كما نتج عنه دمار كبير في المنشأت العامة والخاصة.. وعبر الزعيم عن خالص العزاء والمواساة للقيادة العراقية وللشعب العراقي الشقيق ولأسر الضحايا.. سائلاً المولى جلت قدرته أن يتغمدهم بالرحمة والمغفرة وأن يسكنهم فسيح جنانه، وأن يجنب العراق الشقيق كل المآسي والكوارث.
كما بعث ببرقية مماثلة للرئيس الإيراني.

حسن روحاني رئيس جمهورية إيران الإسلامية الشقيقة، عزاه خلالها بضحايا الزلزال الذي حدث أمس في إيران.. وأودى بحياة عدد كبير من الإيرانيين إلى جانب ما ماخلفهُ من دمار في المنازل والمنشأة معبرا عن صادق تعازيه ومواساته في هذا المصاب الجلل.. سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يجنب إيران الشقيقة المآسي والكوارث.. ومبتهلاً إلى المولى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنهم فسيح جنانه.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9272) قراءة

Total time: 0.2144