آخر الأخبار :
اليمن : هكذا علق القيادي السلفي الجنوبي هاني بن بريك على حادثة اغتصاب وقتل الناشطة المؤتمرية امل القليصي بمحافظة اب (صوره) اليمن : اول تعليق حكومي على اغتصاب ومقتل ناشطة مؤتمرية تدعى امل القليصي بمحافظة اب اليمن : الحوثيون يرفضون الافراج عن هذا الضابط التهامي مقابل 100 اسير حوثي وثمانية قيادات (صوره) اليمن : 15 فتاة بصنعاء اختطفها الحوثيون بيوم واحد وترفض الكشف عن مصيرهن في الذكرى الـ27 لإطلاق صدام حسين صواريخه على إسرائيل.. هذا الجديد الذي كشفته تل أبيب وزير الدفاع الأمريكي: حزب الله أحد التهديدات الرئيسية إلى جانب داعش والقاعدة اليمن : اشتباكات عنيفة بين قبائل عنس ذمار مع الحوثيين على خلفية محاولة اعتقال احد المشائخ الداعية السعودي «عايض القرني»: ابشركم اني تبت إلى الله من السياسة وطلقتها ثلاثة لا رجعة عنها (فيديو) اليمن : اعتماد رواتب مغرية قطرية لإعلاميين يمنيين وتصرف عن طريق توكل كرمان اليمن : الحوثيون يختطفون نجل الكاتب اليمني عبد الرحمن بجاش بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

موانئ البحر الأحمر : لاصحة من رفع التحالف للحصار والميناء لم يستقبل أي سفينة تجارية أو اغاثية

موانئ البحر الأحمر : لاصحة من رفع التحالف للحصار والميناء لم يستقبل أي سفينة تجارية أو اغاثية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
نفت إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية صحة ما تتداوله بعض وسائل الإعلام حول رفع الحصار على ميناء الحديدة والبدء باستقبال السفن التجارية والإغاثية.
 
وأوضحت المؤسسة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه اليوم، أن الميناء لم يستقبل أي سفينة تجارية أو إغاثية سواء على أرصفته أو الغاطس التابع للميناء أو حتى إشعار رسمي بالوصول إلى الغاطس.
 
واستغربت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية من نشر وكالات عالمية أخبار هامة تخص الشعب اليمني الصامد عن ما أسمته “مصدر ملاحي فضل عدم الكشف عن هويته” وذلك في تصريح غير مسئول وغير جدي.
 
وأهابت المؤسسة بوسائل الإعلام تحري المصداقية عند نشر مثل هذه الأخبار خصوصاً خلال هذه المرحلة الحرجة من حياة اليمن واليمنيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.205