آخر الأخبار :
صورة تاريخية للملك عبد العزيز آل سعود مع مهندس أمريكي بزي عربي أول رد مزلزل من العميد طارق صالح على تصريحات اليافعي وهذا ما قاله..؟ مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تنفيذ حكم القصاص بحق يمني بالسعودية (الاسم +تفاصيل)

تنفيذ حكم القصاص بحق يمني بالسعودية (الاسم +تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت
نفذت وزارة الداخلية  السعودية اليوم الاثنين حكم القتل قصاصاً في أحد الجناة (يمني الجنسية) قتل وافداً بالمملكة بطعنه بسكين بسبب مضاربة حصلت بينهما بمحافظة الطائف.
 
واوضح بيان الداخلية السعودية تفاصيل تنفيذ الحكم والجريمة وجاء فيه , أقدم: حاتم صالح العبدلي - يمني الجنسية - على قتل: صلاح ناصر العبدلي - يمني الجنسية - وذلك بطعنه بسكين بسبب مضاربة حصلت بينهما.
 
واضاف البيان ان سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وصُدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرّر شرعاً وصُدق من مرجعه بحق الجاني المذكور، وقد تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً بالجاني اليوم الثلاثاء، بمحافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2228