آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ارتفاع ضحايا تفجير السيارة المفخخة بعدن إلى أكثر من 35 بين قتيل وجريح

ارتفاع ضحايا تفجير السيارة المفخخة بعدن إلى أكثر من 35 بين قتيل وجريح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
ارتفع عدد ضحايا تفجير السيارة المفخخة في عدن اليوم الثلاثاء والذي تبناه تنظيم داعش، إلى 10 قتلى من رجال الشرطة والمدنيين وجرح أكثر من 25 آخرين.
 
 
 
واستهدف التفجير الانتحاري مبنى الشرطة في حي المنصورة بعدن، حيث نتج الانفجار عن سيارة مفخخة بالقرب من مقر أمني بمدينة عدن، وسمع دوي الانفجار في أنحاء متفرقة من مديرية المنصورة، حيث قال شهود عيان إن سيارة مفخخة استهدفت مبنى للشرطة في خط كورنيش المحافظة بمنطقة ريمي، مشيرين إلى  أن إطلاق نار تبع الانفجار ما أدى إلى تضرر مبنيين مجاورين للمبنى المستهدف بالهجوم.
 
 
 
هذا وتحدثت مصادر أمنية في عدن عن أن سيارة مفخخة ركنت قرب المبنى وجرى تفجيرها عن بعد، بينما ذكرت مصادر أخرى أن الهجوم ناجم عن هجوم انتحاري بسيارة مفخخة.
 
 
 
وتبنى تنظيم داعش الهجوم إلا أنه قال على حساب تابع له في تلغرام، إن انتحارياً يمنياً يقود سيارة مفخخة نفذ الهجوم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1113