آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب) اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ارتفاع ضحايا تفجير السيارة المفخخة بعدن إلى أكثر من 35 بين قتيل وجريح

ارتفاع ضحايا تفجير السيارة المفخخة بعدن إلى أكثر من 35 بين قتيل وجريح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2017    | منذ: 4 أيام مضت
ارتفع عدد ضحايا تفجير السيارة المفخخة في عدن اليوم الثلاثاء والذي تبناه تنظيم داعش، إلى 10 قتلى من رجال الشرطة والمدنيين وجرح أكثر من 25 آخرين.
 
 
 
واستهدف التفجير الانتحاري مبنى الشرطة في حي المنصورة بعدن، حيث نتج الانفجار عن سيارة مفخخة بالقرب من مقر أمني بمدينة عدن، وسمع دوي الانفجار في أنحاء متفرقة من مديرية المنصورة، حيث قال شهود عيان إن سيارة مفخخة استهدفت مبنى للشرطة في خط كورنيش المحافظة بمنطقة ريمي، مشيرين إلى  أن إطلاق نار تبع الانفجار ما أدى إلى تضرر مبنيين مجاورين للمبنى المستهدف بالهجوم.
 
 
 
هذا وتحدثت مصادر أمنية في عدن عن أن سيارة مفخخة ركنت قرب المبنى وجرى تفجيرها عن بعد، بينما ذكرت مصادر أخرى أن الهجوم ناجم عن هجوم انتحاري بسيارة مفخخة.
 
 
 
وتبنى تنظيم داعش الهجوم إلا أنه قال على حساب تابع له في تلغرام، إن انتحارياً يمنياً يقود سيارة مفخخة نفذ الهجوم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2119