آخر الأخبار :
مقابلة (هامة) مع «أبو العباس» يكشف حقائق ما يدور في تعز .. والخلاف مع الكتائب الأخرى ترامب يؤكد انه لن تدمر الاقتصادي العالمي بسبب خاشقجي تفاصيل المعارك العنيفة التي اشتعلت بقوة مساء امس بالحديدة الطيران يقصف منصة إطلاق صواريخ للحوثيين بالقناوص شمال الحديدة (شاهد) تعرف على المبادرة الجديدة التي اطلقتها السعودية والإمارات في اليمن وتستهدف من 10-12 مليون مواطن الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شلال شايع يظهر في مكان التفجير الانتحاري ويكشف عن الجهة التي تقف وراء ذلك ويتوعد "تفاصيل

شلال شايع يظهر في مكان التفجير الانتحاري ويكشف عن الجهة التي تقف وراء ذلك ويتوعد "تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
زار اللواء الركن/ شلال علي شايع هادي مدير أمن عدن صباح اليوم موقع التفجير الارهابي  الذي استهدف بسيارة مفخخة  مبنى المنشآت التابعة للحزام الأمني في حي عبدالعزيز بالعاصمة عدن موقعا 9 شهداء  و15 جريحا  بينهم مواطنين.
 وتوعد اللواء شلال خلال زيارته لموقع التفجير الأرهابي  بملاحقة الخلايا الإرهابية واستئصال شأفتها من عدن وبقية المحافظات الجنوبية.
مؤكدا ان المعركة مع الإرهاب مستمرة وان هذه التفجيرات ماهي الا اخر الاوراق لديهم والتي يريدون من خلالها قتل اكبر عدد من ابناء الجنوب وتحديدا رجال الأمن عماد ومستقبل هذا الوطن بعد ان عجزو بأستهدافهم عبر حملات تحريضية واعلامية مأجورة .
واكد  مدير أمن عدن ان الأرهاب القادم من صنعاء عبر جهات خارجية  والممول من قبلها ماليا ولوجستيا سيهزم وسننتصر عليه بإذن الله بمساندة التحالف العربي وكل الشرفاء من المواطنين .
واضاف ان الاساليب الرخيصة التي وصلت اليها هذه العناصر الأرهابية التي تتخذ من الدين ستار إلا دليل واضح على الهزيمة والضربات الموجعة التي تعرضت لها هذه العناصر الأرهابية المأجورة من قبل أمن عدن .
وترحم مدير أمن عدن على ارواح الشهداء داعيا الله ان يسكنهم فسيح جناته وان يمن على المصابين بالشفاء العاجل .
رافق مدير أمن عدن خلال زيارته لموقع التفجير الإرهابي عدد من القيادات الأمنية بعدن
#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2184