آخر الأخبار :
اليمن : هكذا علق القيادي السلفي الجنوبي هاني بن بريك على حادثة اغتصاب وقتل الناشطة المؤتمرية امل القليصي بمحافظة اب (صوره) اليمن : اول تعليق حكومي على اغتصاب ومقتل ناشطة مؤتمرية تدعى امل القليصي بمحافظة اب اليمن : الحوثيون يرفضون الافراج عن هذا الضابط التهامي مقابل 100 اسير حوثي وثمانية قيادات (صوره) اليمن : 15 فتاة بصنعاء اختطفها الحوثيون بيوم واحد وترفض الكشف عن مصيرهن في الذكرى الـ27 لإطلاق صدام حسين صواريخه على إسرائيل.. هذا الجديد الذي كشفته تل أبيب وزير الدفاع الأمريكي: حزب الله أحد التهديدات الرئيسية إلى جانب داعش والقاعدة اليمن : اشتباكات عنيفة بين قبائل عنس ذمار مع الحوثيين على خلفية محاولة اعتقال احد المشائخ الداعية السعودي «عايض القرني»: ابشركم اني تبت إلى الله من السياسة وطلقتها ثلاثة لا رجعة عنها (فيديو) اليمن : اعتماد رواتب مغرية قطرية لإعلاميين يمنيين وتصرف عن طريق توكل كرمان اليمن : الحوثيون يختطفون نجل الكاتب اليمني عبد الرحمن بجاش بصنعاء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شلال شايع يظهر في مكان التفجير الانتحاري ويكشف عن الجهة التي تقف وراء ذلك ويتوعد "تفاصيل

شلال شايع يظهر في مكان التفجير الانتحاري ويكشف عن الجهة التي تقف وراء ذلك ويتوعد "تفاصيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-11-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
زار اللواء الركن/ شلال علي شايع هادي مدير أمن عدن صباح اليوم موقع التفجير الارهابي  الذي استهدف بسيارة مفخخة  مبنى المنشآت التابعة للحزام الأمني في حي عبدالعزيز بالعاصمة عدن موقعا 9 شهداء  و15 جريحا  بينهم مواطنين.
 وتوعد اللواء شلال خلال زيارته لموقع التفجير الأرهابي  بملاحقة الخلايا الإرهابية واستئصال شأفتها من عدن وبقية المحافظات الجنوبية.
مؤكدا ان المعركة مع الإرهاب مستمرة وان هذه التفجيرات ماهي الا اخر الاوراق لديهم والتي يريدون من خلالها قتل اكبر عدد من ابناء الجنوب وتحديدا رجال الأمن عماد ومستقبل هذا الوطن بعد ان عجزو بأستهدافهم عبر حملات تحريضية واعلامية مأجورة .
واكد  مدير أمن عدن ان الأرهاب القادم من صنعاء عبر جهات خارجية  والممول من قبلها ماليا ولوجستيا سيهزم وسننتصر عليه بإذن الله بمساندة التحالف العربي وكل الشرفاء من المواطنين .
واضاف ان الاساليب الرخيصة التي وصلت اليها هذه العناصر الأرهابية التي تتخذ من الدين ستار إلا دليل واضح على الهزيمة والضربات الموجعة التي تعرضت لها هذه العناصر الأرهابية المأجورة من قبل أمن عدن .
وترحم مدير أمن عدن على ارواح الشهداء داعيا الله ان يسكنهم فسيح جناته وان يمن على المصابين بالشفاء العاجل .
رافق مدير أمن عدن خلال زيارته لموقع التفجير الإرهابي عدد من القيادات الأمنية بعدن
#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2016