آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن حقيقة سماح تركيا لليمنيين الدخول إلى اراضيها بدون تأشيرة

الكشف عن حقيقة سماح تركيا لليمنيين الدخول إلى اراضيها بدون تأشيرة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 14-11-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
كشف المكتب التنفيذي للهيئة الإدارية للجالية اليمنية في تركيا حقيقة سماح تركيا لليمنيي بالدخول إلى أراضيها بدون تأشيرة.
 
ونشرت الهيئة توضيحا دقيقا بحسب ما رصده اخبار الساعة حول تأشيرات دخول اليمنيين إلى تركيا، أوضحت فيه ما يلي: 
 
1) اي يمني يحمل جواز دبلوماسي او جواز رسمي معفي من التأشيرة ويمكنه الدخول إلي تركيا لفترة لا تتجاوز ال 30 يوماً وعليه التقديم لموعد طلب إقامة قبل انتهاء الفترة المسموحة للحصول على إقامة نظامية.
2) اي يمني يحمل جواز يمني عادي لابد من حصوله على تأشيرة دخول إلي الاراضي التركية.
3) اي يمني لديه فيزا (شنجن) لدخول الدول الأوروبية او فيزا إلي بريطانيا او ايرلندا او أمريكا يستطيع الحصول على فيزا الكترونيه عبر النت برسوم محددة للدخول إلي تركيا لمدة 30 يوماً.
وندعو الأخوة إلي تحري المعلومات الصحيحة وعدم الترويج لأي معلومات في وسائل التواصل الاجتماعي تتسبب في التغرير بمن يعتمد عليها في اتخاذ قرارات تؤدي إلى إلحاق العناء والاذي والخسارة.
متمنيين لكم الامن والسلامة وطيب الإقامة.
المكتب التنفيذي للهيئة الإدارية للجالية اليمنية في تركيا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12132) قراءة

Total time: 0.2175