آخر الأخبار :
أول رد مزلزل من العميد طارق صالح على تصريحات اليافعي وهذا ما قاله..؟ مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي يمني ينتقد سياسة التحالف في عدن على خلفية العمليات الانتحارية

سياسي يمني ينتقد سياسة التحالف في عدن على خلفية العمليات الانتحارية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-11-2017    | منذ: 8 أشهر مضت

انتقد السياسي اليمني "علي البخيتي" سياسة التحالف في عدن، على خلفية الهجوم الانتحاري الذي وقع صباح امس الثلاثاء واستهدف مقراً امنيا لقوت الحزام الأمني.

وقال البخيتي في تغريده له إن "وجع في عدن يتكرر كل يوم؛ ما بين عملية ارهابية واغتيال او تفجير؛ الى متى كل هذا الانفلات؟".

واضاف البخيتي بقوله: "تعليق تلك الكوارث على شماعة الحوثي وصالح يجب ان يتوقف؛ وان يتحمل من يديرون عدن مسؤلياتهم؛ وان يغير التحالف من سياسية التي أنتجت مجموعات مسلحة متصارعة في عدن ولم تنتج دولة نظام وقانون ومؤسسات".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.228