آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب) اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

إعلانات نصية:

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي يمني ينتقد سياسة التحالف في عدن على خلفية العمليات الانتحارية

سياسي يمني ينتقد سياسة التحالف في عدن على خلفية العمليات الانتحارية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-11-2017    | منذ: 3 أيام مضت

انتقد السياسي اليمني "علي البخيتي" سياسة التحالف في عدن، على خلفية الهجوم الانتحاري الذي وقع صباح امس الثلاثاء واستهدف مقراً امنيا لقوت الحزام الأمني.

وقال البخيتي في تغريده له إن "وجع في عدن يتكرر كل يوم؛ ما بين عملية ارهابية واغتيال او تفجير؛ الى متى كل هذا الانفلات؟".

واضاف البخيتي بقوله: "تعليق تلك الكوارث على شماعة الحوثي وصالح يجب ان يتوقف؛ وان يتحمل من يديرون عدن مسؤلياتهم؛ وان يغير التحالف من سياسية التي أنتجت مجموعات مسلحة متصارعة في عدن ولم تنتج دولة نظام وقانون ومؤسسات".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3295