آخر الأخبار :
فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث يوم غداً الأحد خطة "الممرات"... ماذا يجهز التحالف في الحديدة بعد 48 ساعة حادث مروري مروع يودي بحياة داعية اسلامي يمني شهير .. الإسم + صورة الكشف عن شرط الحوثيين للإفراج عن أبناء صالح... وأحدهم إصابته شديدة الزياني يعود إلى الواجهة من جديد بتصريحات جديدة عن جماعة الحوثي (تفاصيل) شاهد فيديو.. لحظة اطلاق النار على عناصر الحرس الثوري الإيراني اثناء استعراضهم العسكري بالأحواز تعرف على الخطر الذي يهدد الاقتصاد اليمني مع تسارع انهيار العملة الوطنية أزمة مشتقات نفطية في لحج وحضرموت رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

قاتلة زوجها السعودي في جدة تعترف بارتكابها الجريمة وتكشف الأسباب! (شاهد)

قاتلة زوجها السعودي في جدة تعترف بارتكابها الجريمة وتكشف الأسباب! (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2017    | منذ: 10 أشهر مضت
الزوج يبلغ 27″ عامًا” من عمره، فيما تبلغ زوجته “20 عامًا”، لافتة إلى أنّ الزوجة سددت له طعنة في الصدر ؛لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة
 
 
 
اعترفت مواطنة في التحقيقات، اليوم الأربعاء، أنها هي من قتلت زوجها في حي الأجواد بجدة السعودية؛ دفاعا عن نفسها، وهربًا من بطشه بها، مبينة أنه متعاطٍ للمخدرات، ومتراجعة بذلك عن أقوالها السابقة، بأنه قام بطعن نفسه.
 
 
 
وكشفت مصادر، أن الزوج يبلغ 27″ عامًا” من عمره، فيما تبلغ زوجته “20 عامًا”، لافتة إلى أنّ الزوجة سددت له طعنة في الصدر ؛لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، بحسب صحيفة “المدينة”.
 
 
 
يذكر أن شرطة منطقة مكة المكرمة، تلقت بلاغًا ،أمس ،عن وفاة مواطن تعرض لطعنة في صدره، موجهة أصابع الاتهام للزوجة.
 
 
 
وأنكرت الزوجة، أمس الاثنين، قتلها زوجها، مدعية أن خلافات نشبت بينهما قبل أن يقوم بطعن نفسه بسكين، فيما قامت هي بنزعها من جسده لتنقذ حياته، قبل أن تقر اليوم بارتكابها الجريمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7954) قراءة

Total time: 0.2836