آخر الأخبار :
آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

قاتلة زوجها السعودي في جدة تعترف بارتكابها الجريمة وتكشف الأسباب! (شاهد)

قاتلة زوجها السعودي في جدة تعترف بارتكابها الجريمة وتكشف الأسباب! (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
الزوج يبلغ 27″ عامًا” من عمره، فيما تبلغ زوجته “20 عامًا”، لافتة إلى أنّ الزوجة سددت له طعنة في الصدر ؛لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة
 
 
 
اعترفت مواطنة في التحقيقات، اليوم الأربعاء، أنها هي من قتلت زوجها في حي الأجواد بجدة السعودية؛ دفاعا عن نفسها، وهربًا من بطشه بها، مبينة أنه متعاطٍ للمخدرات، ومتراجعة بذلك عن أقوالها السابقة، بأنه قام بطعن نفسه.
 
 
 
وكشفت مصادر، أن الزوج يبلغ 27″ عامًا” من عمره، فيما تبلغ زوجته “20 عامًا”، لافتة إلى أنّ الزوجة سددت له طعنة في الصدر ؛لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، بحسب صحيفة “المدينة”.
 
 
 
يذكر أن شرطة منطقة مكة المكرمة، تلقت بلاغًا ،أمس ،عن وفاة مواطن تعرض لطعنة في صدره، موجهة أصابع الاتهام للزوجة.
 
 
 
وأنكرت الزوجة، أمس الاثنين، قتلها زوجها، مدعية أن خلافات نشبت بينهما قبل أن يقوم بطعن نفسه بسكين، فيما قامت هي بنزعها من جسده لتنقذ حياته، قبل أن تقر اليوم بارتكابها الجريمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8382) قراءة

Total time: 0.1193