آخر الأخبار :
جميح يكشف عن رد (محرج) لولد الشيخ من الرئيس هادي بعد ان طلب منه بدء مفاوضات مع الحوثيين عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ بالستي على مدينة سعودية والسعودية ترد ؟ طبيب عربي يهتك عرض آسيوية على مرأى من صديقه في دبي مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير) بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع عــــــاجل: بن دغر يهدد.. ويطلق ناقوس الخطر رسالة من روحاني إلى قطر: معكم في السراء والضراء الحكومة اليمنية هذا ما يحتاج إليه الاقتصاد اليمني من اجل وقف نزيف الريال أمام الدولار شاهد 7 صور للعرض العسكري المهيب لألوية الحماية الرئاسية اليوم في عدن وزير الخارجية السعودية ‘‘الجبير‘‘ يصدر تصريحات جديدة هامــــــة بشأن اليمن!

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

قاتلة زوجها السعودي في جدة تعترف بارتكابها الجريمة وتكشف الأسباب! (شاهد)

قاتلة زوجها السعودي في جدة تعترف بارتكابها الجريمة وتكشف الأسباب! (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2017    | منذ: 2 أشهر مضت
الزوج يبلغ 27″ عامًا” من عمره، فيما تبلغ زوجته “20 عامًا”، لافتة إلى أنّ الزوجة سددت له طعنة في الصدر ؛لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة
 
 
 
اعترفت مواطنة في التحقيقات، اليوم الأربعاء، أنها هي من قتلت زوجها في حي الأجواد بجدة السعودية؛ دفاعا عن نفسها، وهربًا من بطشه بها، مبينة أنه متعاطٍ للمخدرات، ومتراجعة بذلك عن أقوالها السابقة، بأنه قام بطعن نفسه.
 
 
 
وكشفت مصادر، أن الزوج يبلغ 27″ عامًا” من عمره، فيما تبلغ زوجته “20 عامًا”، لافتة إلى أنّ الزوجة سددت له طعنة في الصدر ؛لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، بحسب صحيفة “المدينة”.
 
 
 
يذكر أن شرطة منطقة مكة المكرمة، تلقت بلاغًا ،أمس ،عن وفاة مواطن تعرض لطعنة في صدره، موجهة أصابع الاتهام للزوجة.
 
 
 
وأنكرت الزوجة، أمس الاثنين، قتلها زوجها، مدعية أن خلافات نشبت بينهما قبل أن يقوم بطعن نفسه بسكين، فيما قامت هي بنزعها من جسده لتنقذ حياته، قبل أن تقر اليوم بارتكابها الجريمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5736) قراءة

Total time: 1.3592