آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

قاتلة زوجها السعودي في جدة تعترف بارتكابها الجريمة وتكشف الأسباب! (شاهد)

قاتلة زوجها السعودي في جدة تعترف بارتكابها الجريمة وتكشف الأسباب! (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
الزوج يبلغ 27″ عامًا” من عمره، فيما تبلغ زوجته “20 عامًا”، لافتة إلى أنّ الزوجة سددت له طعنة في الصدر ؛لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة
 
 
 
اعترفت مواطنة في التحقيقات، اليوم الأربعاء، أنها هي من قتلت زوجها في حي الأجواد بجدة السعودية؛ دفاعا عن نفسها، وهربًا من بطشه بها، مبينة أنه متعاطٍ للمخدرات، ومتراجعة بذلك عن أقوالها السابقة، بأنه قام بطعن نفسه.
 
 
 
وكشفت مصادر، أن الزوج يبلغ 27″ عامًا” من عمره، فيما تبلغ زوجته “20 عامًا”، لافتة إلى أنّ الزوجة سددت له طعنة في الصدر ؛لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، بحسب صحيفة “المدينة”.
 
 
 
يذكر أن شرطة منطقة مكة المكرمة، تلقت بلاغًا ،أمس ،عن وفاة مواطن تعرض لطعنة في صدره، موجهة أصابع الاتهام للزوجة.
 
 
 
وأنكرت الزوجة، أمس الاثنين، قتلها زوجها، مدعية أن خلافات نشبت بينهما قبل أن يقوم بطعن نفسه بسكين، فيما قامت هي بنزعها من جسده لتنقذ حياته، قبل أن تقر اليوم بارتكابها الجريمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8470) قراءة

Total time: 0.1464