آخر الأخبار :
مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : مقتل نائب مدير أمن السبرة برصاص مسلحي الحوثي في إب (صوره)

اليمن : مقتل نائب مدير أمن السبرة برصاص مسلحي الحوثي في إب (صوره)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

لقي نائب مدير أمن مديرية "السبرة"، شرق مدينة إب، مصرعه، ظهر اليوم الخميس، برصاص مسلحي الحوثي

 

وقالت مصادر خاصة لــ "يمن شباب نت"، أن العقيد أحمد قايد الجماعي، نائب مدير أمن مديرية السبرة، قُتل اليوم، في مكتبة برصاص جماعة الحوثي في إدارة أمن المديرية.

 

وأضافت المصادر أن خلافاً ـ لم يُعرف طبيعته ـ نشب بين الضابط ومسلحين حوثيين، أدى إلى مقتل العقيد الجماعي بعد إطلاق النار عليه من المسلحين الحوثيين.

اليمن : مقتل نائب مدير أمن السبرة برصاص مسلحي الحوثي في إب (صوره)

 

وأوضحت المصادر، أن مسلحون من قبيلة "ال الجماعي"، تحاصر في هذه الأثناء، إدارة أمن السبرة، للمطالبة بتسليم القتلة، ولا يزال الوضع متوترا حتى ساعة كتابة هذا الخبر.

 

إلى ذلك أصيب أمس الأول، نائب مدير قسم 17 يوليو "محمد قاسم العنسي" بطلق ناري في كتفه وذلك أثناء حضوره قضية تحكيم على أرضية، في ظل فوضى وفلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي وصالح.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1094