آخر الأخبار :
الاسعار التي وصل اليها صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 16 يوليو الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سبوتنيك :الزعيم الكوري يستطيع إعادة أمريكا إلى العصر الحجري بضربة واحدة

سبوتنيك :الزعيم الكوري يستطيع إعادة أمريكا إلى العصر الحجري بضربة واحدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

يمكن لكوريا الشمالية تفجير قنبلة هيدروجينية في الفضاء، وإعادة الولايات المتحدة إلى العصر الحجري، وفق صحيفة "Contra Magazin"

 

أشارت الصحيفة المذكورة، إلى أنه لو تم الضغط على الزعيم الكوري، كيم جونغ أون، فإنه سوف يصدر الأوامر بإطلاق صارخ نووي إلى الفضاء وتفجيره على مدار الأرض، مما يؤدي بدوره إلى تعطيل معظم الأقمار الصناعية والمركبات الفضائية، بينما ستنقطع الكهرباء عن 90% من الأراضي الأمريكية، وهذا يعني إعادة الولايات المتحدة إلى العصر الحجري.

 

وأضافت الصحيفة، إلى أن هذا الانفجار سيكون أقوى بعشرات المرات من إجمالي الدمار الناجم عن انفجار مفاعل تشيرنوبيل والحادث الذي وقع في محطة فوكوشيما للطاقة النووية اليابانية.

 

واختتمت الصحيفة بأن جيران الولايات المتحدة من كندا والمكسيك ينتظرها نفس المصير، ما إن قامت كوريا الشمالية بهذه الضربة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1298