آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان هام صادر عن وزارة التربية والتعليم في صنعاء

إعلان هام صادر عن وزارة التربية والتعليم في صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-11-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تأخير طابور الصباح نصف ساعة في مدارس المحافظات المتأثرة بامتداد الكتلة الهوائية الباردة.
 
وأوضح وكيل قطاع المناهج والتوجيه الدكتور محمد السقاف في تصريح أنه تقرر بدء طابور الصباح عند الساعة الثامنة صباحاً ابتداءً من يوم السبت المقبل حرصاً من الوزارة على سلامة الطلاب والطالبات.
 
وأشار إلى أن الوزارة أصدرت تعميما بذلك لمكاتبها في المحافظات الواقعة تحت تأثير موجة البرد ومنها: أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء، ذمار، البيضاء، عمران وغيرها، مؤكداً أن هذه الخطوة لن تؤثر على سير المنهج الدراسي.
 
يذكر أن المركز الوطني للأرصاد نبه قاطني المرتفعات الجبلية من من التدني الملحوظ في درجات الحرارة الصغرى، وتكوّن الصقيع على أجزاء من المناطق الجبلية.
 
وتوقع المركز الوطني في نشرته الجوية تأثر المرتفعات الجبلية لمحافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء وأجزاء من محافظتي إب والضالع وبعض المناطق الصحراوية الشمالية الشرقية من البلاد بكتلة هوائية باردة وجافة يرافقها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة الصغرى وقد يتكون الصقيع على أجزاء من المناطق الجبلية.
 
كما نبه الصيادين ومرتادي البحر في مدينة المخا وباب المندب من ارتفاع الموج واضطراب البحر.
 
ودعا المركز كبار السن والأطفال والعمال الذين يذهبون إلى أعمالهم خلال ساعات الصباح الأولى والمناوبين أثناء ساعات الليل إلى ارتداء الملابس الشتوية للوقاية من صدمات البرد، وحث المزارعين على الحفاظ على محاصيلهم الزراعية من آثار موجة الصقيع.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0956